شاهد| فرج عامر يكشف فضيحة سرقة لقب كأس مصر من سموحه للزمالك

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 04:33 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فضح المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، اتحاد الكرة السابق برئاسة المهندس هاني أبوريدة، بعدما رفض إسناد مباراة نهائي كأس مصر في النسخة الماضية بين الزمالك وسموحة، لطاقم تحكيم أجنبي.

وقال عامر، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"لحظات لاتنسي يوم رفض هاني ابوريدة احضار حكم اجنبي لنهائي كاس مصر عام ٢٠١٨ في استاد برج العرب، بعد ان دفعنا المبلغ المحدد لذلك، وذلك بعد تهديد مسئول زملكاوي بنشر المستور واتصل بي الاستاذ احمد مجاهد يبلغني ان الاستاذ هاني ابوريدة لا يرد علي تليفوني لانة مريض بالقلب وحيركب دعامة وغالبا حيترك العمل العام".

وأضاف :"الدكتور في فرنسا قالة سيبك من الكورة واقعد في مكان اخضر في اخضر، وهو ليس له علاقة بذلك، والمسئول هو الكابتن عصامً عبد الفتاح وطبعا هذا خلاف الحقيقة، واتوا بالكابتن محمد فاروق في إخر مبارة لة في حياته التحكيمية ووعدوه يشتغل في الشركة الراعية بمبلغ كبير بشرط فوز الزمالك،ً وحصل اللي حصل"ّ.

وتابع :"أثناء المباراة اجهر الكابتن احمد مجاهد وآخرين من اعضاء مجلس ادارة اتحاد كرة القدم، بأنهم يتمنوا فوز الزمالك علشان السوبر يتباع بفلوس كتير ويبقي بين الاهلي والزمالك وتم سرقة الكاس من سموحة بفضيحة وفجر"ّ.

وأردف:" قبل النهاية بدقيقتين هاني ابوريدة، قال لي انا مش فاهم الاحتقان دة سببه ايه قلت له انت السبب، لقد كان ترتيب الاوراق وصنع النتائج وسرقة التعب والمجهود هي ابسط لعب اتحاد كرة القدم السابق الذي يجب ان يحاكم علنيا وفي ميدان عام، عن ما ارتكب من جرائم في حق كرة القدم المصرية، الاهم من ذلك ان الاخ احمد مجاهد عشماوي الكرة المصرية سابقا، باعت لي تهنئة بالعيد يعني يقتل القتيل ويمشي في جنازتة.. والله العظيم لو قلت كل اللي عندي واللي شاهدته علنا، واللي يعرفه كل من له علاقة بالوسط الكروي حتكون فضيحة العصر".
شاهد| فرج عامر يكشف