4 تهديات نارية من مرتضي منصور في مؤتمر "المدرب الفنكوش"

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 05:02 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطلقت جماهير الزمالك، على المؤتمر الصحفي لرئيس القلعة البيضاء مرتضي منصور، للاعلان عن المدير الفنى الجديد، "مؤتمر الفنكوش"، خاصة وانه لم يتضمن الاعلان عن اسم الخواجة الجديد، وتم تأجيل الأمر الى ما بعد مباراة الزمالك وبطل الصومال، في ذهاب دورى ابطال افريقيا بدور ال 64 والمقرر لها بعد غد الجمعه.

وأطلق رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفي، مجموعة من رسائل التهديد والوعيد.

المعارضة

حذر مرتضي منصور، جبهة المعارضة من الرسائل التحريضية، لاعضاء الجمعية العمومية، لعدم انعقاد الجمعية العمومية والانتخابات التكميلية والمقرر لها 5 و6 و7 سبتمبر المقبل، مؤكدا اقامة الانتخابات في موعدها، وفتح باب الترشح على 4 مقاعد " أمين الصندوق و3 أعضاء "

الوايت نايتس

توعد رئيس الزمالك جماهير الوايت نايتس، من خلال التأكيد بانه لن يسمح بتواجدهم في مباراة الزمالك أمام بطل الصومال، وانه سوف يقوم ببيع تذاكر المباراة في مقر النادي اليوم وغد الخميس ولن يتم طرح أى تذاكر للجماهير في الاسطندرية، وانه سوف يشرف على توزيعها بنفسه.

رئيس لجنة الحكام

انتقد رئيس الزمالك، تصريحات سمير عثمان رئيس لجنة الحكام، بعدم السماح باستعانه الاندية بحكام أجانب خلال الموسم الجديد، مشيرا بان وجوده بمنصبه باطل من الاساس ولن يمنعه أحد من استقدام حكام اجانب لمباريات فريقه ببطولة الدورى العام، في حالة الشعور بالظلم، مشيرا بان اختياره لرئاسة لجنة الحكام وسبق له العمل في قناة الأهلى امرا يثير الشبهات.

رموز الكرة بالنادى
هاجم رئيس الزمالك، ثنائي التحليل التلفزيوني فاروق جعفر وأيمن يونس بقوله "سبق أن اخترت لجنة لاختيار مدرب للزمالك تضم فاروق جعفر وأيمن يونس وأحمد حسام ميدو، وفوجئت بأنها ترشح جعفر مديرًا فنيًا ويونس مديرًا للكرة".

وأضاف "بعض الاستوديوهات التحليلية تقول إنني أخاف من المسؤولية ويدي مرتعشة، كيف ذلك بعد بناء فريق جديد وإعادة البطولات من جديد، هؤلاء يتقاضون الأموال لهدم الزمالك لدرجة أنهم يتحدثون عن الفريق أثناء تحليل مباريات أفريقية للأهلي".