فيديو| ليفربول يتوج بطلا للسوبر الأوروبي

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 11:47 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

توج فريق ليفربول الإنجليزي بطلا للسوبر الأوروبي عقب الفوز على تشيلسي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

افتتح أوليفييه جيرو التسجيل في الدقيقة 36 وأدرك ساديو ماني التعادل في الدقيقة 48 بعدما استقبل البرازيلي البديل الكرة في منطقة جزاء تشيلسي ليمهدها إلى ماني لتمر من الحارس وتصل للسنغالي الذي سدد في الشباك معلناً عن هدف التعادل.

واستفاق تشيلسي بعد صدمة هدف الشوط الثاني المبكر وحصل على ركنية وأهدر جيرو فرصة تسجيل الهدف الثاني، لتمر الساعة الأولى منذ بداية اللقاء مع عودة الفريق الأزرق للقاء.

وأهدر ليفربول فرصة التقدم في الدقيقة 74 بعد تسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بعد أن مرت من الحارس، ليتابعها فان دايك بتسديدة أبعدها كيبا ثم شتت الدفاع إلى ركنية.

وفي الدقيقة 80 حصل ليفربول على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء لينفذ محمد صلاح الكرة بتسديدة قوية ارتطمت بالحائط البشري لتتحول إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

وسجل مونت هدفاً ثانياً لتشيلسي في الدقيقة 83 بعد تسديدة قوية أرضية عانقت الشباك لكن الحكمة أشارت إلى حالة تسلل ليتم إلغاء الهدف.

وفي الوقت الإضافي الأول سجل ماني الهدف الثاني في الدقيقة 96 بعد عرضية من فيرمينو ناحية اليسار ويقابلها ماني بتسديدة داخل المنطقة وتهز شباك تشيلسي.

في الدقيقة 98 فرصة خطيرة لتشيلسي بعد مرور ابراهام داخل منطقة الجزاء ولكن فان ديك يتألق ويستخلص الكرة.

الدقيقة 102 حصل تشيلسي على ركلة جزاء سسدها جورجينيو بنجاح.

الدقيقى 103 أجرى تشيلسي تبديلا رابعا بنزول باركلي وخروج كوفاسيتش.

وعقب ذلك بدقيقى شارك أوريجي بدلا من ماني.

وانتهى الشوط الإضافي الثاني بالتعادل الإيجابي بالتعادل الإيجابي 2-2 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد بطل السوبر الأوروبي.

الدقيقة 113 تسديدة قوية من مونت داخل منطقة الجزاء وتألق وإنقاذ من ادريان.

الدقيقة 118 مونت وتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء وإنقاذ من ادريان وترتد ويتابعها ابراهام بتسديدة وحكم المباراة تحتسبها تسلل.