3 مفاجآت في إعلان رئيس الزمالك ستانوفيتش مديرا فني

الخميس 15/أغسطس/2019 - 04:45 م
كتب: محمد فاروق
المدرب الكسندر ستانوفيتش
المدرب الكسندر ستانوفيتش
تسيطر حالة من الغموض على إعلان مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، عن تنصيب ستانوفيتش مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الكروي الجديد 2019 – 2020 .

ويأتي الغموض في إعلان مرتضي منصور ، عن المدير الفني الجديد ليثير العديد من الالغاز والتساؤلات ، وربما المفاجآت المدوية .
"وان ثرى" تستعرض أبرز المفاجآت المدوية في إعلان مرتضي منصور ، الصربي ستانوفيتش مديرا فنيا للفريق

تجاهل الموقع الرسمى
في واقعة غريبة تجاهل الموقع الرسمي للقلعة البيضاء ، تصريح مرتضي منصور ، بالتعاقد مع المدير الفنى الجديد الصربي ستانوفيتش ، حيث لم يشر الموقع من قريب أو بعيد عن اتفاق ادارة النادي مع المدير الفنى ، وتواجده بالقاهرة غد الجمعه .

الاعلان المفاجئ

كشف مرتضي منصور ، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده بالنادي ، بعدم الاعلان عن اسم المدير الفنى الجديد الا بعد وصوله الى القاهرة ، وانه لن يتم الافصاح عن هوية المدير الفني ، الا بعد توقيع العقود رسميا ، لكن لم يمر سوى 12 ساعة فقط ليخرج رئيس الزمالك ، ويعلن عن تنصيب ستانوفيتش مديرا فنيا للفريق ، في أمر كان بمثابة مفاجأة من العيار الثقيل .

تصريحات ستانوفيتش

خرج الصربي ستانوفيتش ليؤكد عدم توقيعه على أى عقود رسميه مع ادارة القلعة البيضاء ، وعدم الاتفاق على موعد الحضور الى القاهرة لقيادة الفريق ، وانه لم يتلقى اتصالات خلال الساعات الماضية من ادارة الابيض للاتفاق معه على موعد الحضور .
كل تلك الأمور تعد بمثابة مفاجآت مدوية في اعلان رئيس الزمالك تنصيب الصربي ستانوفيتش مديرا فنيا للزمالك ، ويفتح الباب حول المزيد من التكنهات والتساؤلات عن هوية المدير الفني الجديد