5 تحديات تواجه الأهلي ولاسارتى أمام بيراميدز

الخميس 15/أغسطس/2019 - 09:43 م
كتب: محمد فاروق
مارتن لاسارتي، المدير
مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي
يكثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ، بقيادة الاوروجويانى مارتن لاسارتي ، من استعداداته لمواجهة فريق بيراميدز ، في دور ال 16 لبطولة كاس مصر ، والمقرر لها بعد غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية .

ويواجه الخواجة الاوروجويانى ، العديد من المطبات الصعبة قبل مواجهة فريق بيراميدز ، والتي يسعى للتغلب عليها .

"وان ثرى" تستعرض أبرز المطبات والتحديات التي تواجه مارتن لاسارتي في مباراة بيراميدز

تعويض الخسارتين

تعرض مارتن لاسارتي ، لهزيمتين في بطولة الدورى المصري بنسخته الأخيرة 2018 – 2019 ، لهزيمتين من فريق بيراميدز ، الأولى في الدور الأول بهدفين لهدف وكانت أول مباراة له مع الأحمر ، والثانية في الدور الثانى بهدف دون رد .

شبح الإقالة
تعد مباراة بيراميدز ، بمثابة اختبار قوى وصعب للخواجة الاوروجويانى ، حيث يخشي من خسارة جديدة من المنافس ، وهو الأمر الذى يهدد مستقبله مع الأحمر ، خاصة في ظل وجود تحفظات من الجماهير الأهلاوية على استمراره مع الفريق ، والخسارة من شأنها أن تجعل لاسارتى مهددا بالرحيل.

الصفقات الجديدة
شهدت فترة الانتقالات الصيفية تعاقد الأهلى مع بعض اللاعبين المميزين محمود متولى ومحمد مجدى قفشة والمالى اليود ويانج ، وهناك حيرة من قبل الخواجة الاوروجويانى في الاعتماد عليهم او ابعادهم عن التشكيل والاعتماد على العناصر المتواجدة في التشكيل الاساسي .

خسارة بطولة
فشل مارتن لاسارتى في قيادة الأهلى لتحقيق الفوز على بيراميدز ، سيجعل المارد الأحمر يودع بطولة كاس مصر ، وتكرار سيناريو الموسم الماضي ، وهو الامر الذى لن توافق عليه الادارة الحمراء في ظل رغبتهم في الفوز بلقب كاس مصر ، عقب التتويج بلقب بطولة الدوري العام

صفقات بيراميدز

نجح فريق بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية ، في ابرام عدد كبير من الصفقات المميزة امثال الغاني جون انطوى وأحمد على واسلام عيسي وابراهيم حسن ، وتلك الصفقات اضافة قوية للفريق ، وسوف تشكل خطورة على الأحمر في مباراة السبت المقبل ، بخلاف الحفاظ على نجوم الفريق امثال عبد الله السعيد وعمر جابر وأحمد الشناوى .