5 أمور تزعج الخطيب وتربك لاسارتي قبل الموقعة المرتقبة أمام بيراميدز

الخميس 15/أغسطس/2019 - 10:28 م
كتب: شادي يوسف
لاعبي الأهلي وبيراميدز
لاعبي الأهلي وبيراميدز
تعتبر مواجهة الأهلي أمام بيراميدز في دور الـ16 بكأس مصر، بمثابة عنق زجاجة للقلعة الحمراء، حيث تحتاج المنظومة الحمراء لعبور هذه المواجهة، من أجل الحفاظ على حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق بالوقت الحالي، بعد تحقيق لقب بطولة الدوري والفوز بمواجهة القمة أمام الزمالك.

وقبل المواجهة المرتقبة، هناك بعض الأمور تقلق النادي الأهلي، سوف يستعرضها موقع "وان ثري"

1-شبح اقالة لاسارتي

يخشى مجلس إدارة النادي الأهلي، من تعثر الفريق في مواجهة بيراميدز القادمة، حيث سيعرض ذلك الإدارة لضغوط جماهيرية كبيرة، من أجل سرعة التدخل والتخلص من الأوروجوياني مارتن لاسارتي، في ظل حالة الغضب الجماهيري من الأداء بالفترة الماضية، وبالتزامن مع تسليط وسائل الإعلام الضوء على امكانية إقالة المدير الفني في الساعات الماضية.

2-خسارة بطولة

يخشى مجلس الأهلي، من خسارة الفريق لبطولة كبيرة مثل كأس مصر في حالة عدم تخطي عقبة بيراميدز، بالمواجهة القادمة مما يحرم ذلك الأهلي من تحقيق الثنائية بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز.

3-الاندفاع الهجومي

كشفت مواجهة الأهلي أمام أطلع برة عن وجود اندفاع هجومي في خط وسط الأهلي وتحديدا من جانب الثلاثي "عمرو السولية وحمدي فتحي وصالح جمعة" وذلك يحتاج لتدخل سريع من جانب الجهاز الفني لتجنب المرتدات وقوة عناصر فريق بيراميدز.

4-اهدار الفرص السهلة

يعاني الأهلي من أزمة تتعلق بإهدار الفرص السهلة خلال المباريات، وذلك يتطلب من العناصر الهجومية، وتحديدا المغربي وليد أزارو المزيد من التركيز، من أجل ترجمة ما يتيح له من تمريرات وعرضيات إلى أهداف.

5-التخوف من تكريس العقدة

يخشى جمهور النادي الأهلي، من تكريس عقدة بيراميدز، بعد الخسارة في الدوري مرتين، ولذلك يأمل الأهلي في تخطي المواجهة الصعبة والمرتقبة، حتى لا يتعرض الفريق للهزيمة الثالثة من نفس الفريق في موسم واحد، ربما لأول مرة في تاريخه، وقد يضع ذلك بعد الضغط على عناصر فريق الأهلي قبل وخلال اللقاء.