5أسباب وراء تمسك نجل مرتضي منصور بالتعاقد مع "دياز"

الجمعة 16/أغسطس/2019 - 06:18 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يزال اسم الأرجنتيني رامون دياز ، يتردد بقوة داخل جدران القلعة البيضاء ، رغم إعلان مرتضي منصور ، رئيس الزمالك خروجه من الحسابات الفنية وتجمد المفاوضات معه بسبب الطلبات المادية المغالاة فيها من جانبه .

ورغم تأكيدات مرتضي منصور ، خروج الخواجة الأرجنتيني دياز من سباق المتنافسين على تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد ، الا أن نجله أمير مرتضي المشرف على قطاع الكرة بالنادي ، يحاول حسم التعاقد .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الأسباب وراء تمسك أمير مرتضي بالتعاقد مع الخواجة الأرجنتيني .

مدرب عالمي
يعتبر أمير مرتضي ، أن الأرجنتيني رامون دياز هو أفضل الأسماء المتواجدة على الساحة حاليا وانه يمتلك امكانيات وقدرات تدريبية مميزة وشخصية قوية يستطيع من خلالها السيطرة على كتيبة النجوم المتواجدة حاليا في النادي .

تنازلات دياز

يرى المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء ، ان رامون دياز قدم العديد من التنازلات الخاصة بطلباته المادية لتدريب الفريق ، بخلاف وجود رغبة لديه لقيادة الفارس الابيض وهو ما يجعله يصر على استكمال عملية التفاوض واقناعه بتقديم تنازل جديد مع وعد بمكافآت استثنائية مع حصد البطولات والالقاب .

غضب الجماهير

يدرك أمير مرتضي ، بان فشله في صفقة رامون دياز سوف يساهم في اشعال غضب الجماهير البيضاء ، خاصة وانهم يرغبون في التعاقد معه لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد ، بعدما قدم العديد من التنازلات في عملية التفاوض ، بخلاف عدم الاقتناع بالمدربين المرشحين .

اسم الأهلي

جاء ظهور اسم النادي الأهلى ، خلال الساعات الاخيرة وامكانية الدخول في مفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز ، ليجعل امير مرتضي ، يقاتل على حسم صفقة دياز ، حتى لا توجه له المزيد من الانتقادات والهجوم في حالة ظفر الأهلي بخدماته .

كسب شعبية

يدرك امير مرتضي ، ان نجاحه في انهاء التفاوض مع رامون دياز واقناعه بتدريب القلعة البيضاء ، من شانه ان يساهم في زيادة شعبيته لدى جماهير الزمالك وتحقيق العديد من المكاسب بعد سلسلة الانتقادات والهجوم التى تعرض لها خلال الفترة الاخيرة.