طارق يحيي يوجه رساله مؤثرة مع اقترب نهايه مشواره مع الزمالك

الجمعة 16/أغسطس/2019 - 11:56 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف طارق يحيي ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بأن لاعبي فريقه قدموا مباراة جيدة أمام فريق ديكاداها الصومالي ، وتحقيق نتيجة كبيرة بالفوز بسباعية نظيفة .
وأشار طارق يحيي ، بانه كان حريصا على الدفع بالصفقات الجاهزة فنيا وبدنيا خلال التدريبات ، مشيرا بان التزام شيكابالا كان السبب في الدفع به من بداية اللقاء ، بالإضافة لتألق اشرف بن شرقي في المباريات الودية .
وأضاف يحيي ، بان الصفقات الجديدة التى شاركت في المباراة ظهرت بشكل جيد خلال المباراة ، مع بقية زملائهم بالفريق ، والتغلب على الغيابات امثال طارق حامد ومحمود علاء وفرجاني ساسي و عبد الله جمعه ، وبالفعل كان جميع اللاعبين على قدر المسئولية وقاموا بتنفيذ التعليمات بشكل مميز .
وأوضح طارق يحيي ، بانه قبل اللقاء أكد للاعبين بان المباراة سوف تكون صعبة وليست سهله ، خاصة بعد حدوث حالة من التجديد داخل الفريق وعدد كبير من اللاعبين كانوا بعيدا عن المشاركة .
وكشف طارق يحيي ، بانه دفع بحازم أمام في مركز جديد خاصة وانه سبق له المشاركة في وسط الملعب وظهر بشكل جيد وهو ما جعله يدفع به بدلا من شيكابالا .
واشاد يحيي ، باداء شيكابالا خلال مباراة بطل الصومال خلال ال 70 دقيقة التى شارك خلالها ، وقا بتأدية الواجبات والتعليمات المكلف بها على الوجه الأكمل
ووجه يحيي ، الشكر لمجلس ادارة الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضي منصور على دعمه ومساندته للفريق والجهاز الفني ، وانه سعيد بالفترة التى عمل فيها والاجواء المثالية للغاية ، وانه لن يتأخر عن الزمالك في وقت .