بيراميدز يهدد "امبراطورية" الأهلي قبل الموقعة المرتقبة

السبت 17/أغسطس/2019 - 04:01 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رقم سلبي يهدد النادي الأهلي، لم يحدث عبر تاريخه في حالة تعثر الفريق في تخطي عقبة بيراميدز في دور الـ16 بكأس مصر، حيث يأمل فريق بيراميدز في تحقيق انجاز تاريخي بالفوز على الأهلي في 4 مناسبات متتالية.
ولم يتمكن أي فريق سواء في مصر أو بالقارة الأفريقية، أن يحقق الفوز على النادي الأهلي، 4 مرات متتالية، حيث سبق لفريق بيراميدز تحت مساه القديم "الأسيوطي" في الفوز على الأهلي بمسابقة الكأس بالنسخة الماضية بهدف نظيف سجله عمر كمال عبد الواحد، وكان يقود المارد الأحمر في هذا التوقيت حسام البدري.

وبعد تغيير اسم الفريق إلى بيراميدز، تمكن من الفوز على المارد الاحمر في مرتين بمسابقة الدوري، الأولى كانت بنتيجة 21 حيث تقدم وليد أزارو للأهلي، قبل أن يتعادل محمد فاروق لبيراميدز، ثم يضيف عبد الله السعيد الهدف الثاني، وكان يقود لاسارتي الأهلي في أولى مبارياته.

وفي المواجهة الثالثة على التوالي، حقق فريق بيراميدز الفوز على الأهلي بهدف نظيف سجله البرازيلي المخضرم كينو، وكان يقود الأهلي الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وسبق لبعض الأندية المحلية، التفوق على الأهلي في 3 مناسبات متتالية عبر التاريخ، مثل الزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري، فهل يتمكن فريق بيراميدز من تحقيق انجاز غير مسبوق بالكرة المصرية والتمكن من الفوز على الأهلي للمرة الرابعة على التوالي؟.