حقيقة تجميد الزمالك المفاوضات مع "دياز وفيريرا"

السبت 17/أغسطس/2019 - 05:02 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مجلس ادارة نادي الزمالك ، حقيقة تجميد المفاوضات مع الارجنتينى رامون دياز ، بالتأكيد على أن أمير مرتضي منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي ، لا يزال يحاول الضغط على الخواجة الارجنتينى لتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض ، من خلال اقناعه بتقليل قيمة الشرط الجزائى وعدم الحصول على عام ، والاكتفاء ب 4 شهور .

وأشار المصدر ، أن محاولات أمير مرتضي ، قدم للخواجة الارجنتينى العديد من الضمانات الخاصة بالحصول على راتبه بشكل منتظم وانه لا توجد أى أزمة مالية على الاطلاق ، لكنه يرغب فى عدم تمسكه بالاموار المتعلقة بقيمة الشرط الجزائى والحصول على 50 % من مقدم عقده ، وتخفيض تلك الأمور المالية .

وكشف المصدر ، بأن البرتعالى فيريرا ، المدير الفنى الاسبق لفريق الزمالك ، لا يزال متواجدا فى الصورة ، وان ادارة النادى تماطل فى اتخاذ قرارها النهائي فى اختيار المدير الفنى الجديد ، على امل التعاقد مع فيريرا او دياز ، باعتبارهما المرشحين الاقوياء .

وأشار المصدر ، بان المشرف العام على قطاع الكرة لا يزال يتواصل مع كلا من دياز وفيريرا ، وان اعلان اسم كلا من ميتشو والكسندر فى اطار التموية وكسب المزيد من الوقت فى المفاوضات الدائرة مع دياز وفيريرا