3 قرارات مصيرية في الأهلي بعد إخفاق كأس مصر

السبت 17/أغسطس/2019 - 11:22 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تترقب جماهير النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة ، خروج مجلس ادارة النادي الأهلي ، بقيادة محمود الخطيب ، بقرارات نارية ومصيرية بعد الخسارة من بيراميدز ، بهدف دون رد في دور ال 16 لبطولة كاس مصر ، وتوديع البطولة مبكر .
وتعد أبرز القرارات التي تنتظرها الجماهير الحمراء من ادارة الأهلي ، قبل انطلاق بطولة الدوري العام .
اقالة لاسارتى
تعد اقالة الاروجوويانى مارتن لاسارتي من منصبه ، من أهم القرارات التى تترقبها الجماهير الحمراء ، في ظل عدم اقتناعهم بامكانيات وقدرات المدير الفنى الحالي ، في ظل الاخفاق الدائم له مع الأحمر ، وفشله في قيادة الأحمر لتحقيق اداء ومستوى قوى ومميز .
وترى جماهير الاهلى ، ان مارتن لاسارتي لم يضف جديد منذ توليه الادارة الفنية ، وان التتويج بلقب بطولة الدورى العام ، جاء بسبب تراجع نتائج الزمالك في مبارياته الاخيرة

مهاجم سوبر

تنتظر جماهير الأهلي ، من مجلس ادارة النادي ، تدعيم خط الهجوم والتعاقد مع مهاجم افريقي سوبر ستار ، في ظل الفشل المدوي للاعب وليد ازارو وفشله المتكرر واهدار الفرص السهلة .
ويحتاج الأهلي للتعاقد مع مهاجم سوبر ، في ظل عدم نجاح الثنائي الهجومي وليد ازارو ومروان محسن في قيادة الهجوم الاهلاوي والعقم التهديفي ، واستمرار مسلسل اهدار الفرص السهلة .

مدير فنى عالمي

تترقب جماهير الأهلي ، اعلان محمود الخطيب التعاقد مع مدير فنى عالمي ، يمتلك سيرة ذاتية قوية ، ولديه تجارب في القارة السمراء ، في ظل الاخفاق الدائم من جانب مارتن لاسارتى ، وعدم نجاحه مع القلعة الحمراء خلال ال 8 شهور الماضية