رسائل نارية من ميتشو لنجوم الزمالك

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 10:58 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض الرسائل للاعبي الفارس الأبيض قبل قيادته تدريبات الفريق بداية من غد الثلاثاء، استعدادا لخوض مباراة العودة أمام فريق ديكاداها الصومالي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت رسائل ميتشو، للاعبي الزمالك، بأنهم من أفضل العناصر المتواجدة في الكرة المصرية والعربية، ويمتلكون أمكانيات وقدرات كبيرة جدا، وانه يثق فيهم جيدا ورغبتهم على تحقيق البطولات والالقاب لناديهم، وانه كان حريصا على متابعه مباريات لهم قبل توليه المسئولية الفنية للفريق، ومعجب بمستواهم وادائهم.

كما أوضح المدير الفني، في رسالة أخري بان الجدية والالتزام في تأدية التدريبات وتنفيذ التعليمات والواجبات أمر في غاية الأهمية، وعلى ضوء الجهد المبذول في التدريبات يتم اختيار التشكيل الأساسي للفريق، وانه سوف يمنح جميع اللاعبين فرصة للمشاركة في المباريات، مطالبا من كل لاعب استغلال الفرصة التى يحصل عليها.

كما كشف ميتشو، بأنه يرفض أى خروج عن النص أو تجاوزات وستكون هناك سياسية خاصة بالثواب والعقاب بالتنسيق مع أمير مرتضي المشرف على قطاع الكرة بالنادي، من خلال لائحة خاصة بالمكافآت في حالة الإجادة والعقاب في حدوث أى تقصير أو عدم تنفيذ التعليمات.

كما طلب المدير الفني، من لاعبي الزمالك مساعدته في تحقيق النجاح مع الفريق من خلال حصد البطولات والالقاب المحلية والافريقية لتحقيق أهداف مجلس الادارة واسعاد الجماهير البيضاء.

وجاءت رسائل ميتشو للاعبي الزمالك خلال جلسة التعارف بينه وبينهم، بعد توليه المسئولية التدريبية للفريق، وقيادته لمواجهة ديكاداها الصومالي في اياب دور ال 64 التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، استعدادا لمواجهة المقاصة في دور ال 8 لبطولة كاس مصر يوم 28 أغسطس الجاري.

ويعقد مرتضي منصور، غد الثلاثاء مؤتمر صحفي بالنادي يقدم من خلاله الصربي ميتشو لوسائل الأعلام ويعلن من خلاله التفاصيل الكاملة للتعاقد وأفراد الجهاز الفني المعاون له.