فيديو| شوبير يكذب صلاح بشأن وردة..ويفجر مفاجأة حول "التويتة"

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 11:15 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المستقيل، على اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، حول أزمة اللاعب عمرو وردة، التي شهدها معسكر منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، مكذبًا تصريحات اللاعب وفجر مفاجأة حول التويتة التي كتبها وقتها.

وقال في تصريحات عبر برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "MBC مصر"، مساء الاثنين، أن اللاعب كان ضمن اللاعبين الذين طالبوا بالعفو عن وردة، مؤكدًا أن جميع لاعبي المنتخب تكاتفوا للضغط على الاتحاد لإثنائه عن إيقاف اللاعب.

وأكمل: "اتخذنا قرارًا باستبعاد عمرو وردة من المنتخب، بعد اجتماع مع المدير الفني، ثم فوجئنا بطلب اللاعبين بالاجتماع مع المشرف على المنتخب لإعادة اللاعب".

وفجر مفاجأة، قائلًا: "التويتة التي كتبها صلاح حول الأزمة وقتها (والخاصة بالفرصة الثانية) كانت بالاتفاق بينه وبين هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لتمهيد الرأي العام لإعادة وردة".

وتابع: "صلاح أهم لاعب في المنتخب، وقصة وردة واضحة وأنا أحب المواجهة، والاتفاق بين أبوريدة وصلاح، كان تمهيد الرأي العام لإعادة اللاعب".

وأكد أن أبوريدة، أعاد وردة "على مضض"، ولم يكن يرغب في إعادته، مشددًا أن صلاح كان على رأس المطالبين بإعادة اللاعب، ولاعبو المنتخب بالكامل اتفقوا على الضغط لإعادته.

وذكر أن اللاعب كان قد حزم حقائبه للرحيل من المعسكر، لكن اللاعبون طالبوه بالانتظار حتى انتهاء المباراة التالية للحديث حول عودته.

واستطرد: "كنت أتمنى أن يقول صلاح، أن المنتخب لكم يكن في حالته ولم يكن مثل الجزائر أو السنغال، وان نكتفي بالحديث عن المعسكر والانضباط".

واستطرد: "نريد الحفاظ على شكل محمد صلاح، ولكن عليه أيضًا أن يحافظ على شكلنا".

وكانت شبكة "CNN" الأمريكية، قد أجرت حوارًا مع صلاح، أذاعته اليوم، وتحدث فيه اللاعب حول أسباب الخروج المبكر لمنتخب مصر من أمم أفريقيا 2019، وأزمة عمرو وردة.