5 نجوم كبار في الأهلي مهددين بالدكة

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 11:30 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت المباريات الأخيرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تراجع المستوي الفني والبدني لعدد من لاعبي المارد الأحمر، وانعكس ذلك على ادائهم وتركيزهم مع الفريق.

وهناك اتجاه كبير لتجميد أكثر من لاعب بالفريق، من خلال جلوسهم على دكة البدلاء، ومنح الفرصة لزملائهم بالفريق وذلك على أمل العودة لمستواهم مرة أخرى.

ويتصدر قائمة اللاعبين المهددين بالدكة المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق، وذلك في حاله استمراره والفشل في تسويقه، وذلك بسبب اهداره للعديد من الفرص السهلة وعدم التركيز وانشغاله بملف الرحيل عن القلعة الحمراء.
وهناك ايضا ايمن أشرف، مدافع الفريق، حيث سيتم تجهيز اللاعب محمود متولى المنضم خلال الانتقالات الصيفية الجارية ليكون المساك الثاني بجوار اللاعب رامى ربيعة او ياسر ابراهيم، وسيدخل اشرف في منافسة مع على معلول على مركز الظهير الايسر.

وينضم للأسماء اللاعب حسين الشحات، في ظل عدم ظهوره بشكل مميز بفانله الأهلي وعدم نجاحه في تقديم اوراق اعتماده، ليكون لاعبا اساسيا مع الفريق وهو ما يجعل الانجوالى جيرالدو منافسا قويا له.

وهناك ايضا اللاعب صالح جمعه، والذى سيجد نفسه في منافسة قوية مع اللاعب محمد مجدي قفشه، خاصة وان جمعه لم يستطع حتى الان تعويض غياب رحيل اللاعب عبد الله السعيد.

وهناك خطورة ايضا تحيط باللاعب عمرو السوالية، في حالة جاهزية المالي اليود ويانج، ليكون متواجدا بجوار اللاعب حمدي فتحي والذى يمتاز بالمجهود الكبير ولمنحه السواليه راحه في ظل تراجع ادائه ومستواه مؤخرا.