"الخطيب" يكثف اجتماعاته بلجنة التخطيط لحسم ملف المدرب الجديد للأهلى

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 01:21 م
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل النادى الأهلى، أن هناك اجتماعات مكثفة بين محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، وأمير توفيق مدير التعاقدات، ولجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، من أجل حسم ملف الجهاز الفنى الجديد بأقصى سرعة.

وقال المصدر الذى (رفض ذكر اسمه)، فى تصريحات خاصة، أن الخطيب يدرس حسم ملف المدرب الجديد قبل نهاية الشهر الجارى، استعدادًا للموسم المقبل، خاصة أن الفريق لديه ارتباطات محلية وإفريقية.

وأضاف، أنه لم يتم الاستقرار على مصير الجهاز المعاون المكون من محمد يوسف، وسامى قمصان، وطارق سليمان مدرب الحراس حتى الآن، مشيرًا إلى أنه ينتظر التفاوض أولًا مع المدرب الأجنبى ومعرفة مطالبه بشأن قدوم معاونين معه، بالإضافة للرجوع للجنة التخطيط بشأن أسماء المدربين المصريين المرشحين للعمل فى الجهاز الفنى القادم.

ويكثف الخطيب من اجتماعاته فى الوقت الحالى لحسم ملف المدربين، حيث تلقى عددًا من السير الذاتية لمدربين أوروبيين ومن أمريكا الجنوبية، تمهيدًا للتعاقد مع أحدهما، خلال فترة وجيزة.

كان الأهلى قد قرر إقالة الأوروجويانى مارتن لاسارتى من منصبه، بعد الخروج من بطولة كأس مصر بالخسارة بهدف نظيف أمام بيراميدز، حيث تولى محمد يوسف المسئولية بشكل مؤقت لحين التعاقد مع جهاز فنى أجنبى.