بالأسماء.. 3 مصريين على أعتاب العمل مع مدرب الأهلي الأجنبي ضمن جهازه المعاون

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 05:03 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا صوت يعلو في النادي الأهلي، فوق صوت المفاوضات المستمرة في الوقت الحالي، مع أكثر من مدير فني أجنبي، بالإضافة إلى تشكيل الجهاز المعاون له، في ظل وجود اتجاه داخل جهاز الكرة بتشكيل جهاز فني جديد بالكامل.

بعيدًا عن اسم المدير الفني الجديد، يخوض مجلس إدارة الأهلي، مفاوضات مكثفة مع عدد من أبناء النادي للعمل ضمن الجهاز الفني الجديد، سوف يستعرضهم موقع "وان ثري"

1-عماد النحاس:

يتصدر ترشيحات مجلس إدارة القلعة الحمراء، للعودة من جديد للعمل في منصب المدرب العام خلال الجهاز الفني الجديد، وذلك بعد النتائج المميزة التي حققها النحاس مع المقاولون العرب بالموسم المنقضي، بالتواجد في المركز الخامس، بعد منافسة قوية مع المصري البورسعيدي على المركز الخامس.
ويلقى النحاس بقبول شديد من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى جماهير القلعة الحمراء على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة أن النحاس كان من ضمن الجيل الذهبي للنادي الأهلي، والذي ساهم في حصد الفريق العديد من البطولات والألقاب في عهد البرتغالي مانويل جوزيه.

2-أحمد ناجي

يحظى بدعم كبير من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، وتحديدا في ظل المستويات الفنية الرائعة التي يقدمها محمد الشناوي حارس الأهلي الأساسي تحت قيادته، حيث ظهر ذلك في مونديال كأس العالم في روسيا وايضا في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي اقيمت في مصر.

ويأتي أحمد ناجي ضمن المرشحين بقوة للعودة، كما يرتبط ناجي بعلاقة قوية ومميزة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالإضافة إلى انه غير مرتبط بأي فريق بعد رحيل الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

3-حسام غالي

عاد لحسابات النادي الأهلي من جديد بعد استقالته من منصب المنسق والذي كان تواجد به بالفترة الماضية، وجاءت حالة الغضب ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالي، في ظل عدم السيطرة على غرفة خلع الملابس، لتساهم في ارتفاع اسهم حسام غالي بقوة في العودة، لما يرتبط به من علاقات قوية سواء مع مجلس الإدارة، أو مع أغلبية العناصر الحالية من اللاعبين، وقدرته على السيطرة عليهم.

ويحظى الكابيانو بكاريزما خاصة، ظهرت بشكل واضح مع فريق الجونة بالموسم المنقضي، حيث قدم الفريق نتائج مميزة.