سقوط بعد إنجاز..حيرة كبيرة في مسيرة لاسارتي مع الأهلي

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 09:29 م
كتب: ساره حلمي
مارتن لاسارتس، المدير
مارتن لاسارتس، المدير الفني السابق للأهلي
بعد أن تمت مهمة إستقالة مارتن لاسارتي من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، يرصد لكم موقع وان ثري أهم إنجازات وسقطات لاسارتي مع الفريق.


تمكن لاسارتي من حصد بطولة الدوري العام وهو الإنجاز الذي يعتبره المدرب مركز للإشادة، بعد أن كان الفريق ينافس كما قال البعض على الهبوط بإحتلال المركز الأخير في جدول الترتيب.

ولكن البعض يرى أن مكسب الدوري ليس بالشئ الذي يستحق الإشادة الكبيرة، ويؤمن أن لاسارتي لايصلح للأهلي بعد سقوطه في المباريات الكبيرة.


صن داونز:-

وهي مباراة كرامة اهانت كبرياء الأهلي كما اعتبرها البعض، حيث الهزيمة بخمسة أهداف لم يسبق لها أن حدثت في مسيرة المارد الأحمر .

وجعلت هذه المباراة من المدرب حديث للجميع، واشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي من قبل مشجعي الفريق تتهمه بأنه لايقرأ المباريات ولا يصلح في قيادة القلعة الحمراء، وطالب الكثير برحيله.

بيراميدز :-

لم تكن مباراة صن داونز هي النقطة السوداء الوحيدة في مسيرة لاسارتي مع الأحمر، حيث وقوعه في ثالث مباراة أمام الأهرام أشعلت من غضب الجماهير.

وربما الخسارة الثالثة للفريق من ظلم تحكيمي لكن الكل يقتنع أن لاسارتي لايطور من الأداء الجماعي، بالرغم من أنه هو المدرب الوحيد في السنوات الأخيرة حصل على فرصة كبيرة في التعرف على اللاعبين واختيار الصفقات.


كما يرى البعض أنه يعتمد على عنصر هجومي واحد ويتجاهل الآخرين وهو مايضع الفريق في مشاكل في أغلب المباريات.