نكشف عن 4 مفاجآت يجهزها ميتشو للتفوق على جروس وخالد جلال

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 10:04 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عوامل كثيرة تقود المدير الفني لنادي الزمالك ميتشو، للنجاح خلال تجربة مع الفارس الأبيض والتي يأمل خلالها الجماهير البيضاء، أن تكون مختلفة عن تجربة جروس وخالد جلال، حيث ينتظر الجميع عودة الفريق لحصد البطولات والألقاب بعد خسارة لقب مسابقة الدوري الممتاز.

يكشف موقع "وان ثري" 4 عوامل تقود ميتشو للنجاح مع القلعة البيضاء، بشرط استغلال المعطيات والمؤاشرات الإيجابية داخل القلعة البيضاء:

1-جلسته مع أمير مرتضى

جاءت الجلسة التي عقدها ميتشو مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالفريق خلال عملية التفاوض، لتجبر المدير الفني على التعرف على كل كبيرة وصغيرة عن فريق الزمالك، قبل الجلوس مع أمير والكشف له عن خطته ورؤيته التي سيطبقها مع الفريق خلال المرحلة القادمة، وذلك سيختصر عليه الطريق كثيرًا في بداية مهمته مع الفارس الأبيض، بدليل أنه طلب من إدارة الزمالك قيادة الفريق خلال لقاء الإياب أمام ديكاداها الصومالي.

2-المدرسة الصربية

تتسم المدرسة الصربية التي ينتمي لها ميتشو، بالعديد من الصفات المميزة في كرة القدم، حيث تعتمد في المقام الأول على التنظيم الدفاعي الجيد، ثم لعب كرة القدم بشكل فني ممتع، من خلال التمرير والتحركات وسوف تساعد قائمة الزمالك الممتلئة بالنجوم، المدير الفني الجديد على تطبيق أفكاره وخطته الفنية.

3-قائمة الزمالك

يمتلك الفارس الأبيض عناصر مميزة في جميع المراكز، وجاءت التدعيمات الصيفية بالتعاقد مع 11 صفقة جديدة، لتزيد من قوة قائمة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد، كما ستساعد ميتشو على ايجاد اللاعب الجاهز في ظل المنافسة الشرسة بين جميع اللاعبين، خاصة أن الفريق ايضا يمتلك قوام أساسي مميز للغاية بجانب التدعيمات الجديدة.

4-الخبرة في ادغال أفريقيا

يمتلك ميتشو خبرة كبيرة في أدغال أفريقيا، حيث تولى قيادة العديد من الأندية والمنتخبات الأفريقية، مثل فيلا الأوغندي وسان جورج الأثيوبي ويانج أفريكانز والهلال السوداني وأورلاندو الجنوب أفريقي، ومنتخب روندا ومنتخب أوغندا.

وسوف تكون خبرة ميتشو الأفريقية، سلاح في غاية الأهمية لنادي الزمالك خلال المباريات القادمة للفارس الأبيض في دوري أبطال أفريقيا، حيث سيكون لديه خبرة كبيرة في التعامل مع الأجواء وتحديدا في المباريات الخارجية للزمالك، سواء من الناحية الفنية أو من خلال خلال ظروف الطقس والملاعب.