"عمرو الجنايني" يثير مخاوف الأهلي بعد رئاسة اللجنة المؤقتة للجبلاية

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 10:17 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن تواجد عمرو الجنايني، على رأس اللجنة المؤقتة التي قام الاتحاد الدولي لكرة القدم باختيارها لإدارة شئون الكرة المصرية،لحين إجراء انتخابات جديدة، بعد تقديم مجلس هاني أبوريدة استقالته على خلفية اخفاق الامم الأفريقية 2019، سوف تجعله في مرمى نيران الجماهير الأهلاوية.

"وان ثرى " ترصد أبرز الصعوبات والتحديات التى سوف تحاصر عمرو الجناينى

الفيس بوك وتويتر

معروف عن عمرو الجناينى، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، بانه مشجع زملكاوي درجة ثالثة، وذلك من خلال البوستات والتغريدات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، ولتى حملت الكثير من التريقة على الأهلي وجماهيره، وهو الأمر الذى من شأنه أن يجعل مهمته في غاية الصعوبة، وسوف يدخل في مواجهات مع الجماهير الأهلاوية.

ميوله البيضاء

يعتبر عمرو الجناينى، من الشخصيات المحسوبة على المعسكر الأبيض من خلال تواجده في داخل مجلس ادارة القلعة البيضاء لاكثر من دورة، وهو الأمر الذى من شأنه أن يؤدى لخلق نوعا من الحساسية مع مجلس ادارة الأهلى وجماهيره خلال المرحلة الصعبة المقبلة، في ظل حالة الصدام القوية بين الناديين والأزمات التى كانت على سطح الأحداث طوال الموسم الماضي.

علاقته بمرتضي

تربط عمرو الجناينى علاقات قوية ومميزة مع مرتضي منصور، رئيس النادي الزمالك، وكان مرشحا للتواجد في قائمته الانتخابية الماضية قبل تراجعه في اللحظات الأخيرة، وهو الأمر الذى يثير مخاوف الأهلاوية خلال المرحلة الصعبة المقبلة