بالصور.. تعادل إيجابي لتلا مع جمهورية شبين وديًا

الإثنين 26/أغسطس/2019 - 06:22 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب تلا، خارج ملعبه، أمام نظيرة فريق جمهورية شبين، بهدف لكل منهما، خلال المباراة الودية التي أقيمت اليوم الإثنين، بستاد المنوفية الرياضي.

خاض الجمهورية الشوط الأول، بتشكيل ضم: وليد صبحي، ومحمود شعلان، وعمرو ثابت، وحمد محمد، وعمرو زينهم، وأحمد الشرقاوي، مصطفى شلبي، وشريف مجدي، ومصطفى زيكو، ومحمد خالد، وطلبه محمد.

وشارك خلال الشوط الثاني عدد من البدلاء منهم محمد أيمن منصور الوافد الجديد من سوهاج، بجانب أيمن سعد، ومحمد الشعراوي، ومحمد عزت، والناشئين أحمد سامي، وأحمد عيد، وحماده عبد الجليل، وخالد مسعد، ومحمود مقلد.



ولعب تلا الشوط الأول بتشكيل تكون من: حسين رضا، وخالد الضبع، والسيد عبد الغفار، وعمر محمد، وأحمد الدكلاوي، ومحمد المراكبي، ومحمد رحرح، وبلية، وسعيد المشد، وخالد عطيه، ومحمد سمير.

وفي الشوط الثاني دفع تلا بعدد من البدلاء منهم ماندو، وأحمد دراز، ومحمود الصفطاوي، وكريم مجدي، وصلاح جبر، ونانا، وسعيدو، وباسم شوقي.

شهد الشوط الأول تصدى حسين رضا حارس تلا لإنفراد من اللاعب طلبه محمد، بالدقيقة 16 كما تصدى وليد صبحي حارس شبين لضربة رأس متقنة من اللاعب الصاعد محمد سمير مهاجم تلا مواليد 2001، نجح الحارس في تحوليها ببراعة إلى ركنية في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 40 تقدم جمهورية شبين بهدف في الدقيقة 40 عن طريق محمد خالد الوافد الجديد من أبو قير، من تصويب جانبية سكنت الزاوية العليا للمرمى.

وفي الشوط الثاني عاد تلا للقاء بإحراز هدف التعادل عن طريق المهاجم النيجيري سعيدو أولاني، من تمريرة لاعب الوسط الغاني نانا فيدال، مستغلًا تخطى الكرة من مدافع شبين ليضعها سعيدو ببراعة داخل المرمى.