اليوم.. سوهاج يلاقي سموحة وديًا ببرج العرب

الجمعة 30/أغسطس/2019 - 02:43 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوهاج ثامن مبارياتة الودية خلال معسكره المقام ببرج العرب، استعدادًا للموسم المقبل من مسابقة دوري القسم الثاني.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الخامسة عصرًا، بمعسكر سموحة، وسبق للفريق السوهاجي خوض 7 لقاءات ودية خلال تواجدة بالإسكندرية، حيث خسر من أبو قير 0-2، وفاز على الرجاء 3-0، وتعادل مع فاركو 1-1، وتغلب على مياة البحيرة 2-1، وخسر من الأوليمبي 0-2، ثم تعادل مع أسوان 0-0.

وشملت قائمة التعاقدات الجديدة، 17، وهم محمود حليمو، حارس نبروة، ومحمود محرم حارس الدخان، ومحمود عثمان من الحمام، وأسامة مصطفى من كوكاكولا، وإسلام طارق من عثماسون، وخليفة منتصر من شباب ببا، ومعاذ يحيى لاعب الأقصر، وإبراهيم حسن لاعب البلدية، وبكر أحمد بيكا لاعب أبو قير، وعادل الأدهم، ومحمود سمير، ومحمد شعبان تريكة، ومحمد عبد السميع رباعي المنيا، ومحمد جمال بوجا لاعب بهتيم، ومحمد كارم لاعب الأسيوطي، وسيلا الوافد من غينيا، وجون مباتشو مهاجم جمهورية شبين.

كما تشهد القائمة الأولى للفريق السوهاجي تواجد 9 لاعبين وهم: بهاء صابر، إسلام مصطفى، شعبان العجيزي، إبراهيم الششتاوي، محمد ثروت، أيمن رضا، أدهم عطيه، محمد ناجح، محمود المهووس.