مدرب الأهلي|ماذا قدم رينيه فايلر أمام صلاح والنني؟ وتاريخه مع تريزيجيه

السبت 31/أغسطس/2019 - 02:07 م
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعاقد مسؤولو النادي الأهلي مع المدرب السويسري رينيه فايلر لتدريب الفريق الاول لكرة القدم خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي تمت إقالته بعد الخروج من دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

وواجه السويسري رينيه فايلر بعض اللاعبين المصريين خلال مشواره التدريبي، أبرزهم صلاح والنني وتريزيجيه.

التقى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال رحلة احترافه ضمن صفوف فريق بازل السويسري موسم 2012 2013، مع رينيه فايلر مدرب الأهلي الجديد في مباراتين بالدوري السويسري وكانت الأخري مدربًا لفريق آراو، فاز فريق "ًصلاح" في المباراة الأولي يوم 13 يوليو لعام 2013 بنتيجة 3 1 وسجل النجم المصري الهدف الأول لفريقه، بينما انتهت المباراة الثانية والتي أقيمت في نوفمبر من نفس العام بالتعادل الإيجابي 1 1.

ولعب النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي الذي انتقل لبيشكتاش التركي، خلال تواجده ضمن صفوف بازل السويسري، أمام مدرب الأهلي الجديد "رينيه فايلر" في 4 مباريات بالدوري السويسري، عندما كان الأخير مدربًا لفريق آراو، وفاز فريق "النني" في 3 مباريات، وحسم التعادل الإيجابي مباراة وحيدة، وصنع نجم منتخب مصر هدفًا لفريقه.

وتواجد المصري محمود تريزيجيه لاعب استون فيلا الحالي تحت قيادة رينيه فايلر وذلك ضمن صفوف فريق أندرلخت البلجيكي موسم 2016 2017 وشارك نجم منتخب مصر في 3 مباريات فقط تحت قيادته بواقع (32 دقيقة لعب فقط)، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.