وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

كوسكواد تمثل مصر في البطولة الأقوى عالميًا «مستر أولمبيا»

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 07:27 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طباعة
"ينتظر عشاق كمال الأجسام في كل مكان، انطلاق أقوى وأشهر بطولات المحترفين في العالم بطولة «مستر أولمبيا»، والتي يشارك فيها فريق «Ko Squad» خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر الجاري، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها مصر بالبطولة بلاعبين محترفين وهم أحمد عبد الجليل في فئة «الفيزيك» وهاني سعيد في فئة «الكلاسيك فيزيك»، وهو إنجاز جديد يضاف إلى تاريخ كمال الأجسام المصرية وفريق «كوسكواد».

إسلام قرطام، رئيس الاتحاد المصري لرياضة «ستريت وورك أوت»، ومؤسس فريق «كوسكواد»، أكد أن وجود لاعبين مصريين يمثلون مصر فى أكبر بطولة في العالم للمحترفين، بفئات لم تنافس فيها مصر من قبل شىء يسعد ويفخر به أي مصري، مضيفًا: «أنا شخصيًّا سأكون راضيًا بأي نتيجة لهؤلاء الأبطال، لأن أول مشاركة دائمًا ما تكون صعبة وبها رهبة لأنه شىء جديد، لكن من المؤكد أن القادم سيكون أفضل».

كما يشارك فريق «KO Squad» في المعرض المخصص للبطولة (Olympia Expo) وهو أشهر معرض رياضي يجتمع تحت مظلته جميع الشركات العالمية المتخصصة في رياضة كمال الأجسام، ويضم أيضًا أشهر نجوم هذه اللعبة، للتفاعل مع الجمهور والتوقيع على الصور التذكاريه، والترويج للشركات الراعية لهم.
Top