وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

بالأسماء| الثلاثي المنتقل للزمالك حديثًا في الصيف مهدد بالتجميد!

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 09:30 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شادي يوسف
طباعة
وضعت الصفقات الجديدة والمميزة التي تعاقد معها نادي الزمالك، المدرب الصربي ميتشو على الطريق الصحيح، بعد أن ساعدته بشكل كبير في قيادة الفارس الأبيض لحصد بطولة كأس مصر.

ورغم تألق مجموعة من الصفقات القوية التي تعاقد معها الزمالك، في انتقالات الصيف وتحديدا "أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومحمد عبد الشافي وشيكابالا ومحمد عواد وإمام عاشور" ولكن هناك بعض الصفقات، تشير المعطيات والمؤاشرات إلى صعوبة مشاركتهم بالفترة المقبلة.

يكشف موقع "وان ثري" عن 3 صفقات في الزمالك مهددة بعدم الحصول على الفرصة كاملة مع الفريق بالمرحلة المقبلة:

1-محمد أبو جبل

تعاقد نادي الزمالك معه من صفوف سموحة مقابل 13 مليون جنيه بالإضافة إلى بيع الحارس عمر صلاح وأحمد داوودا بصفة نهائية، ولكن سيكون هناك صعوبة كبيرة في عملية مشاركته بصفة أساسية خلال الفترة المقبلة، في ظل ثقة الجهاز الفني وأيمن طاهر في امكانيات محمد عواد.

2-كريم بامبو

تعاقد معه نادي الزمالك في صفقة انتقال حر من الإسماعيلي، ورغم أن نجم الأهلي السابق كان من العناصر الهامة والمؤثرة من الناحية الفنية في القلعة الصفراء، ولكن اصطدم سريعا بالمدرب الصربي ميتشو ليقرر تجميده وذلك بعد المشادة مع المغربي أشرف بن شرقي، ليصبح بامبو مهدد بعدم الحصول على الفرصة كاملة.

3-اسلام جابر

حصل نادي الزمالك على توقيع صاحب الـ23 عامًا من صفوف مصر المقاصة مقابل 10 ملايين جنيه، ولكن هناك أحاديث تتردد بقوة بشأن معاناة اللاعب من إصابة مزمنة في عضلات البطن السفلى، وهو ما يهدد حصوله على فرصة المشاركة مع الفريق، بالتزامن مع وجود طفرة عددية في مركز الجناح الأيمن ومركز صانع الألعاب في الزمالك.
Top