المدير الفني لسيدات السلة: نحترم جميع المنافسين.. والفوز في أول مباراتين "خطوة جيدة"

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 02:10 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى علي هاشم، المدير الفني للفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب نظيره فريق الغابة مساء الأربعاء، في إطار منافسات بطولة منطقة القاهرة.

وكان فريق السيدات لكرة السلة بالأهلي قد نجح في الفوز على نظيره الغابة بنتيجة 86 - 30 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإربعاء ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة، وأقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي الأهلي في الجزيرة.

وقدمت لاعبات الفريق مستوى أكثر من رائع خلال لقاء الغابة ونجحن في الهيمنة على مجريات المباراة من بدايتها حتى النهاية بفضل الالتزام بتعليمات علي هاشم، ليحقق الأهلي الفوز الثاني على التوالي في ثاني مواجهاته ببطولة منطقة القاهرة بعدما تغلب بالأمس على فريق النصر في افتتاح مشواره بالبطولة.

وأشاد هاشم بالمستوى الذي ظهرت به لاعبات الفريق في افتتاح الموسم، مؤكدًا أن المستوى سيتصاعد مع توالي المباريات ومن ثم الوصول للمستوى المنتظر.

وشدد المدير الفني لسيدات سلة الأهلي على احترامه لكافة المنافسين، مطالبا اللاعبات بمواصلة اللعب بجدية مُعتبرًا بطولة منطقة القاهرة من البطولات الهامة تمهيدا للمنافسة على دوري المرتبط وكأس مصر ودوري السوبر.

واختتم علي هاشم حديثه بالتأكيد على أن الفريق جاهز لمواجهة الزهور المقرر لها غدا الخميس بمقر الأهلي بالجزيرة، مؤكدا أن الزهور أحد الفرق القوية في كرة السلة.