المدرب العام لمنتخب ناشئات الطائرة: مواجهة الصين ساعدتنا على كشف نقاط قوة وضعف تايلاند

الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 01:16 ص
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث عماد نوار المدرب العام لمنتخب ناشئات الطائرة عن فوز منتخب مصر على تايلاند بنتيجة 3 - 2، ببطولة العالم للطائرة في مباراة مثيرة مؤكدًا أن مواجهات الفرق الآسيوية صعبة لأنها تلعب بطريقة مختلفة عن منتخبات إفريقيا.

وقال نوار في تصريحات صحفية عقب الفوز على تايلاند "مواجهة الصين أفادتنا كثيرا في مباراة اليوم، نظرا لتشابه طريقة لعب الفريقين، أداء مصر هبط في الشوطين الثالث والرابع حيث اطمأنت اللاعبات لنتيجة المباراة بعدما تقدمن بشوطين، وتسبب هذا في عودة تايلاند للمباراة.

وتابع "ربما صغر سن اللاعبات وعدم وجود الخبرة الكافية كان سببا في عودة تايلاند للمباراة، لكن الحمد لله نجحن في الفوز ولابد أن نؤكد على أنهن جيل واعد من اللاعبات وسيكون لهن مستقبل كبير".

وتابع نوار "في بداية البطولة كان هدفنا التأهل لدور الـ8 لكننا اصطدمنا بمنتخبين قويين مثل الصين والبرازيل بدور المجموعات وهم اليوم في نصف النهائي أي أنهما أحد أقوى فرق البطولة، قدمنا مباراة جيدة أمام البرازيل وهي الآن أحد المرشحين للتتويج، لكن الآن هدفنا حصد المركز التاسع ونركز على مباراة بلغاريا المقرر لها غدا الجمعة".

و عن مباراة بلغاريا قال مدرب المنتخب "ستكون مباراة ثأرية قبل البطولة خضنا معسكر في بلغاريا ولعبنا ودية معهم وخسرنا أمامهم بنتيجة 3 -2 نسعى هذه المرة للفوز عليهم ولن نكرر الهزيمة مجددا".