بالأسماء..فايلر يتسبب في صدمة لخماسي الأهلي بعد المباراة الأولى!

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 05:12 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق النادي الأهلي، فوزًا في غاية الأهمية على كانو سبورت في غينيا الأستوائية، ليضع الفريق قدمًا في دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا، ويحصل على جرعة معنوية في غاية الأهمية، قبل مواجهة السوبر أمام الزمالك يوم الجمعة القادمة.
ورغم الفوز الذي حققه النادي الأهلي، ولكن تعرض أكثر من لاعب بصفوف الفريق، لصدمة من فايلر في المواجهة الأولى، وذلك لعدم الدخول في حساباته الفنية على النحو التالي:

1-جونيور أجاي:

لم يشارك في اللقاء، وقرر فايلر استبعاده من القائمة الأساسية التي خاضت المواجهة لأسباب فنية.

2-أليو ديانج:

خرج ايضا من حسابات المدير الفني السويسري، وتم استبعاده من قائمة المباراة، وذلك رغم انضمام اللاعب من مالي إلى غينيا الأستوائية للحاق باللقاء، على الرغم من حاجة وسط الأهلي لقدراته.

3-صالح جمعة:

قرر فايلر ايضا استبعاده من قائمة المباراة، على الرغم من مشاركته بشكل أساسي، في المواجهات الآخيرة للفريق.

4-ياسر إبراهيم:

كان يمني نفسه بالعودة للمشاركة في مركز المساك، ولكنه وجد نفسه على الدكة على حساب أيمن أشرف الذي يتم توظيفه في مركز المساك، قبل أن يضطر فايلر للاستعانة بخدماته بعد إصابة أشرف.

5-حسين الشحات:

وجد نفسه على دكة البدلاء في اللقاء الأول، وذلك على الرغم انه من العناصر الأساسية في الأهلي بالفترة الماضية، وفضل فايلر لأسباب فنية الاعتماد على أحمد الشيخ الذي شارك لأول مرة منذ فترة طويلة لمدة 90 دقيقة.

وقد يكون مبرر فايلر هو تجهيز هذه الأسماء لمواجهة الزمالك المرتقبة يوم الجمعة القادمة، وذلك لخلق حالة من التوازن في قائمة الفريق، وتوزيع الجهد على جميع اللاعبين، لتجنب الإصابات والإجهاد.