اليوم| جمهورية شبين يواجه ميت خلف في استاد الجامعة وديا

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 11:25 ص
كتب: مصطفي الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق في الثالثة والنصف من عصر اليوم الإثنين، مباراة جمهورية شبين مع فريق ميت خلف، على استاد جامعة المنوفية، في إطار استعدادات الفريقان للموسم الجديد من منافسات القسمين الثاني والثالث.

وكان فريق الجمهورية قد خاض 7 مباريات ودية منذ بداية فترة للإعداد، حيث خسر أمام غزل المحلة بهدف، ثم تفوق على منيا القمح بثلاثية، وتعادل مع مركز شباب تلا بهدف لمثله، وخسر من اليرموك بهدف، وفاز على الدخان بهدفين، وبنفس النتيجة نجح في الفوز على ميت خاقان، وتلقى مؤخرا هزيمة من بلدية المحلة بثلاثة أهداف دون مقابل.

كما لعب ميت خلف 6 لقاءات ودية، شهدوا الفوز على سبك الأحد 3-1، وتعادل أمام بطا 1.1، وخسر من بنها 0-2، ومن سرس الليان 0-3، وتفوق على أبشيش 3-2، وعلى تلا 2-0.

ويشارك الجمهورية في المجموعة الثانية، للقسم الثاني، والتي تشمل فرق الداخلية، الترسانة، بتروجت، النجوم، الترسانة، النصر، كوكاكولا، منتخب السويس، المريخ، القناة، الزرقا.

وفي المقابل يتواجد ميت خلف بالمجموعة العاشرة للقسم الثالث، وتضم أندية عرب الرمل، غزل شبين، ميت خاقان، مركز شباب تلا، الشرقية، أبو كبير، ديرب نجم، شباب ديرب نجم، بلبيس، مركز شباب أبو حماد، سرس الليان، ودقادوس.