3 أسباب تنهي أحلام إيهاب جلال في تدريب المنتخب

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 06:22 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تبخرت أحلام إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي في تولي تدريب المنتخب الوطني في الفترة القادمة.

وتواصلت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني مع إيهاب جلال في الأيام الماضية من أجل تولي تدريب المنتخب الوطني خلفاً للمدرب المقال خافيير أجيري .

وقرر مجلس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق إقالة أجيري عقب خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية على يد جنوب إفريقيا في دور الستة عشر بالبطولة.

ويستعرض "وان ثري" أبرز 3 أسباب تنهي أحلام إيهاب جلال في تدريب منتخب مصر.

الجهاز المعاون
أول الأسباب التي تنهي أحلام إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي في تدريب منتخب مصر هو الجهاز المعاون لمدرب المصري في مهمته الجديدة حال تولي تدريب الفراعنة.
حيث يرغب إيهاب جلال في تعيين مصطفى كمال في منصب مدرب حراس المرمى، في حين يرغب اتحاد الكرة في تعيين عصام الحضري في هذا المنصب، بالإضافة إلى تمسك إيهاب جلال بتعيين حمد إبراهيم معه في الجهاز في الوقت الذي يتمسك الاتحاد بضم عبد الظاهر السقا ومحمد شوقي ضمن الجهاز.

انقسام الجبلاية
يسود انقسام داخل اتحاد الكرة حول تعيين إيهاب جلال في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني ، حيث يرغب محمد فضل عضو اللجنة الخماسية في تعيين جلال.
في المقابل ، يرغب عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة في تعيين حسن شحاتة في منصب مدرب المنتخب ، وترغب جبهة أخرى بالجبلاية في تعيين حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الأهلي في منصب المدير الفني.

فلوس المصري
السبب الأخير هو تمسك المصري بالحصول على مقدم التعاقد مع إيهاب جلال الذي يبلغ 3 ملايين جنيه ، في الوقت الذي يرفض اتحاد الكرة تحمل المبلغ وسداده لنادي المصري البورسعيدي.