3 حلول سحرية على مائدة فايلر لحل أزمة هجوم الأهلي في السوبر

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 07:14 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الزمالك يوم الجمعة المقبل.

ويواصل النادي الأهلي الاستعداد لمباراة السوبر المصري أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية بحضور 10 الأف مشجع لكل فريق.

ويواجه النادي الأهلي أزمة في خط الهجوم بعد الإصابة التي تعرض لها المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق بجذع في الركبة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده.

ويستعرض "وان ثري" 3 حلول سحرية على مائدة السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي لحل أزمة الهجوم قبل مباراة السوبر أمام الزمالك.
مروان محسن
أول هذه الحلول على مائدة السويسري رينيه فايلر هي الاعتماد على مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر في خط الهجوم أمام دفاعات الزمالك في لقاء السوبر المصري.
ومن تحت مروان محسن الثلاثي رمضان صبحي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات أو أحمد الشيخ وفقاً لرؤية فايلر المدير الفني لفريق الأهلي.

المهاجم الوهمي
الحل الأمثل الثاني أمام فايلر مدرب النادي الأهلي هو الاعتماد على قاعدة المهاجم الوهمي عن طريق اللعب بصانع ألعاب كرأس حربة وهمي أمام الزمالك مثل الاعتماد على رمضان صبحي أو قفشة على أن يتم التسجيل عن طريق لاعب الوسط المهاجم وارباك دفاعات الزمالك.

الحل الأخير
هو الاعتماد على صلاح محسن كرأس حربة في خط هجوم النادي الأهلي أمام الزمالك في مباراة السوبر المصري يوم الجمعة المقبل مع تشكيل مثلث هجومي قوي يأتي من الخلف لارباك دفاعات النادي الأبيض.