سنة أولى قمة.. مهام خاصة تنتظر ثلاثي الأهلي في موقعة الزمالك

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 05:53 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا صوت يعلو في النادي الأهلي، فوق صوت المواجهة السوبر المنتظرة والمرتقبة أمام نادي الزمالك يوم الجمعة القادمة في كأس السوبر، والتي يسعى المارد الأحمر لحصدها من أجل حصول الفريق على دفعة معنوية قوية خلال مشواره المحلي والأفريقي.

يستعرض "موقع وان ثري"3 عناصر في الأهلي ستكون مواجهة القمة القادمة لهم هي الأولى:

-محمد مجدي قفشة

انتقل للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من صفوف بيراميدز، وسوف يكون لقاء القمة هو الأول له مع القلعة الحمراء.

وارتفعت فرص قفشة بقوة في المشاركة بالتشكيل الأساسي، في ظل الثقة الكبيرة التي يضعها السويسري رينيه فايلر عليه، ويظهر ذلك بشكل واضح سواء في التدريبات أو المواجهة الأولى لفايلر مع القلعة الحمراء، والتي فضل خلالها مشاركة قفشة على حساب صالح جمعة.

-محمود متولي

انتقل للقلعة الحمراء من صفوف الإسماعيلي، في صفقة كان يبحث عنها الأهلي منذ فترة من أجل سد الثغرة الدفاعية في صفوفه.

ومن المقرر أن يكون متولي من العناصر التي سوف يعتمد عليها فايلر في التشكيل الأساسي خلال لقاء القمة، وتحديدا بعد تأكد غياب رامي ربيعة وغموض موقف أيمن أشرف، ليقترب متولي من المشاركة بجانب ياسر إبراهيم في مركز المساك.

-أليو ديانج

انتقل للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من صفوف مولودية الجزائر، وسوف يكون لقاء القمة هو الأول له بالقميص الأحمر.

وقد يكون ديانج صفقة تكتيكية قد يعتمد عليها فايلر خلال الشوط الثاني، وذلك لثقة فايلر في قدرات الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي، وقد يستعين به فايلر حسب نتيجة المباراة، حيث يمتلك طاقات بدنية قوية، وقدرة على إفساد هجمات المنافس في منطقة وسط الملعب.