كيف استعد البنك الأهلي للموسم الجديد من القسم الثاني

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 08:44 ص
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


عقب صعوده في الموسم الماضي، إلى دوري القسم الثاني، بدأ البنك الأهلي الإعداد للمشاركة في الموسم الجديد، بوضع برنامج لفترة الإعداد، والتعاقد مع صفقات جديدة أصحاب خبرات، والإستغناء عن عدد من لاعبي الموسم الماضي، كما لعب الفريق عدد من المباريات الودية داخل وخارج ملعبه، ودخل في معسكر بالإسكندرية، لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيا، وتحقيق التجانس قبل إنطلاق الموسم الجديد.

ويقدم "وان ثري" مشوار البنك الأهلي خلال فترة الإعداد، عبر التقرير التالي:

البداية في الملعب الفرعي

إنطلقت فترة الإعداد للبنك الأهلي، على ملعبه الفرعي، نظرًا للإصلاحات التي كانت تجرى عقب ختام الموسم الماضي، بمشاركة بعض اللاعبين القدامى، وعدد من الصفقات الجديدة.

القائمة الأولى

وقام الجهاز الفني للفريق بقيد 12 لاعب في القائمة الأولى وهم أحمد صبحي، ومحمد أحمد لعبه، وماجد عادل، وطارق مصيلحي، وعلي صابر، وأحمد محمد عبده "بلحه" وعلي صابر، وسمير ممدوح فييرا، وأمير مدحت، ومحمود عبد المجيد، وعمرو عزت، وعبد الوهاب صابر.

الصفقات الجديدة

وقام مسئولو البنك بالتعاقد مع 12 لاعب جديد منذ فتح باب القيد، حتى الآن، وهم: مصطفى عبد الستار حارس العبور، والسيد منير ظهير أيمن بنها، ونادر السيد مدافع العبور، وحسام صانع لاعب وسط بنها، وحماده جلال مهاجم فاركو، ومحمد فوزي تريكة صانع ألعاب المنصورة، وأمير زناتي وباهي زناتي لاعبا دكرنس، وأحمد حامد لاعب الإعلاميين، وعمرو سمير لاعب البلدية، وأحمد جمال ظهير أيمن القناة، ومحمد مصطفى ميدو لاعب الترسانة.

المباريات الودية

ولعب البنك الأهلي عدد من المباريات الودية، بدأها أمام فريق الشباب بإنبي وخسر 3-1، ثم فاز على الدخان 2-1، وتعادل أمام بتروجت 1-1، وفاز على البطل القومي 6-1، وتعادل مع التأمين 0-0، وخسر أمام الحمام 1-2، وتعادل مع الزرقا وأسوان والبلاستيك 0-0، وفاز على ناصر الفكرية 4-1، وخسر من الداخلية، والقناة، والنصر 0-1، وفاز على النجوم 3-0، والعياط 6-0.

معسكر بالإكاديمية البحرية

وأقام فريق البنك معسكر في الأكاديمية البحرية بالأسكندرية، خلال الفترة من 17 أغسطس حتى 25 أغسطس، بمشاركة جميع اللاعبين، وتعادل خلال المعسكر مع الزرقا بدون أهداف، وخسر من الحمام بهدفين دون مقابل.

مباريات البنك الأهلي في الموسم الجديد:

1- الإعلاميين X البنك الأهلي
2- البنك الأهلي X ديروط
3- الفيوم X البنك الأهلي
4- البنك الأهلي X التليفونات
5- البنك الأهلي X الألومنيوم
6- طهطا X البنك الأهلي
7- البنك الأهلي X شبان قنا
8- سوهاج X البنك الأهلي
9- البنك الأهلي X المنيا
10- بني سويف X البنك الأهلي
11- البنك الأهلي X بترول أسيوط