وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

صفقة "أليو ديانج" تدق ناقوس الخطر في الأهلي!

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:59 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شادي يوسف
طباعة
جاء استبعاد المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، من المشاركة في لقاء سموحة، بعد خروجه من قائمة الفريق، ليطرح العديد من علامات الاستفهام بشأن عدم استفادة الأهلي من عدد كبير من العناصر التي يتعاقد معها تحديدا في مركز الديفندر خلال السنوات الماضية.
ورغم ارتفاع اسهم الوافد الجديد ديانج بشأن المشاركة الأساسية، في مواجهة سموحة، في ظل حالة الإجهاد التي عليها الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية.

يستعرض "موقع وان ثري" عدد من الصفقات الكثيرة التي تعاقد معها الأهلي في السنوات الماضية بمركز خط الوسط ولكن دون أي فائدة فنية:

-أحمد خيري

تعاقد الأهلي معه لتدعيم خط الوسط من صفوف الإسماعيلي في صفقة انتقال حر، في موسم 2013، ولكن لم يحصل على فرصته رغم الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب وتحديدا على المستوى الدفاعي، وإفساد هجمات المنافس في خط الوسط.

-محمد رزق

تعاقد معه الأهلي في موسم 2014 من صفوف المقاولون العرب، ولكن لم تساعده الظروف على النجاح بالقميص الأحمر، رغم امكانيات اللاعب الكبيرة من الناحية الفنية.

-هيندريك

تعاقد الأهلي معه في صفقة انتقال حر بموسم 2015 ولم يتمكن اللاعب من تقديم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء، حيث رحل سريعًا بعد موسم واحد فقط بقميص الأهلي.

-هشام محمد

حصل الأهلي على خدماته في موسم 2017، ولكن لم ينجح مع النادي الأهلي بالشكل المنتظر، كما خرج من حسابات الأجهزة الفنية للنادي الأهلي، بسبب تراجع مستواه الفني وعدم تأقلمه.

-محمد فخري

تعاقد الأهلي معه من صفوف غزل المحلة في موسم 2018، ولكن لم يحصل اللاعب على فرصته بالقميص الأحمر، ويشارك مع فريق الشباب بالنادي الأهلي بالوقت الحالي.

فهل يسير المالي أليو ديانج الذي تعاقد معه الأهلي في انتقالات الصيف من صفوف مولودية الجزائر، على نفس نهج هذه الأسماء التي لم تنجح أو تحصل على فرصتها كاملة مع القلعة الحمراء في مركز لاعب الوسط، أم سيكون له كلمة آخرى في الفترة القادمة؟.
Top