وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 الموافق 16 صفر 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

5 اتهامات تلاحق ميتشو في الزمالك..هل ينقذ نفسه من غدر مرتضى؟

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 03:39 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شادي يوسف
طباعة
سيكون الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك، مطالب خلال الأسابيع الأولى في مسابقة الدوري الممتاز، سرعة تقديم أوراق اعتماده، وتأكيد أنه مدرب كبير، لتجنب توتر علاقته مع إدارة الزمالك في حالة استمرار تراجع النتائج، بعد خسارة الفريق من جينراسيون السنغالي في لقاء الذهاب، ثم خسارة لقب السوبر أمام الأهلي.
يستعرض "موقع وان ثري" بعض الأخطاء التي وقع بها ميتشو بالفترة الماضية، وعليه سرعة تجاوزها:

1-عدم تجديد الطموح:

فشل ميتشو في تجديد طموح اللاعبين بعد تحقيق لقب كأس مصر، حيث هناك تراجع كبير في الروح المعنوية والدوافع بعد الفوز على بيراميدز وتقديم عرض فني كبير ونتيجة كبيرة، ويعتبر ذلك علامة استفهام واضحة بصفوف نادي الزمالك خلال المباريات الآخيرة.

2-تأديب بامبو رغم دوره الفني المطلوب

مازال كريم بامبو بعيد عن حسابات ميتشو بحجة تأديبه وذلك بعد أزمة اللاعب مع أشرف بن شرقي، ومطالب المدرب الصربي بسرعة العفو عن اللاعب، خاصة بعد أن تأثر الفريق فنيًا من عدم الاعتماد عليه في مباراة السوبر أمام الأهلي، وذلك لتعود بامبو على أجواء هذه المباريات ومعرفته جيدًا بالأهلي، ولكن جاء اختيار ميتشو للاعب أوناجم غير صحيح.

3-عدم التعاون مع الطاقم المعاون

كان لا بد أن يتلقى ميتشو نصيحة من الجهاز المعاون وتحديدا أيمن عبد العزيز، بعدم الدفع بالفهد الأسمر شيكابالا خلال لقاء الأهلي، في ظل توتر العلاقة بين اللاعب وجماهير القلعة الحمراء، ولكن ذلك لم يحدث وبالفعل تسبب جمهور الأهلي في ابعاد اللاعب عن تركيزه وحالته الفنية منذ فترة الإحماء قبل انطلاق المباراة.

4-أين البلدوزر؟

لا يتعامل ميتشو مع مصطفى محمد بالشكل الصحيح، رغم الامكانيات الفنية والتهديفية المميزة التي يتمتع بها مهاجم المنتخب الأوليمبي، ولكن لا يثق به ميتشو بنسبة 100% على الرغم من قدرة مصطفى محمد على صناعة الفارق عند نزوله ومشاركته، ويبقى هناك العديد من علامات الاستفهام بشأن عدم اعتماد ميتشو على خدماته بشكل أساسي.

5-التأثير على العقل المدبر

من ضمن أسباب تراجع مستوى التونسي فرجاني ساسي، هو عدم ايجاد ميتشو حلول للأجنحة بالانتشار بشكل صحيح والتقدم للأمام وهذا ظهر بشكل واضح في مواجهة الأهلي، حيث كان هناك تراجع للأجنحة للتواجد بجانب ساسي في منطقة الوسط، مما افقد اللاعب التونسي القدرة على ايجاد عناصر في وضع مميز يتمكن من وضع تمريراته لها، ليتلقى اللاعب انتقادات بالبطء الشديد في طريقة لعبه!.
Top