وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 الموافق 16 صفر 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

‎5 مكاسب يحصدها الأهلي بعد الفوز على سموحة في انطلاقة الدوري

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 08:45 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
احمد كمال
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على سموحة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

وعلى الرغم أن أداء المارد الأحمر انخفض في الشوط الثاني إلا أن الفريق حقق العديد من المكاسب من خلال تحقيق هذا الانتصار في بداية المسابقة.

ونستعرض مكاسب الأحمر على النحو الآتي:

أول 3 نقاط

فى مشوار الدفاع عن اللقب المكسب الأهم للمارد الأحمر كان تحقيق الانتصار في بداية مشوار الدفاع عن لقب الدوري وهو ما يمنح اللاعبين ثقة كبيرة في بداية الموسم.

التفوق على حسام حسن نجح الأهلي في التفوق مجددا على حسام حسن وحقق الفوز الثاني عليه من أصل 3 مباريات ضد العميد في بدايات الدوري.

تألق رمضان صبحي

للمباراة الثانية على التوالي تحت قيادة السويسري فايلر، يواصل رمضان صبحي مستواه المميز ويسجل أول أهدافه هذا الموسم وهو أول أهدافه منذ فترة طويلة وتحديدا منذ مباراة النجوم في الدور الثاني من الموسم الماضي.
وكان رمضان قد تألق في مباراة السوبر أمام الزمالك وصنع الهدف الثالث الذي أحرزه جونيور أجايي.

إعادة اكتشاف حسين الشحات

على غرار رمضان صبحي، قدم الشحات أداءًا مميزًا بعد نزوله في الدقيقة 83 وعادت خطورة الفريق الأحمر عقب مشاركته. ويُحسب للمدرب السويسري توظيف الشحات في مركز الجناح الأيسر حيث أجاد اللاعب التوغل إلى قلب الملعب للتسديد وإحداث الخطورة على مرمى المنافس كما فعل في لقاء السوبر ونجح من خلال ذلك في تسجيل الهدف الثاني.

منح الفرص لبعض اللاعبين منح السويسري الفرصة للأنجولي جيرالدو الذي شارك في المباراة بأكملها كما دفع بمحمد هاني من بداية المباراة، وذلك من أجل معرفة إمكانيات العناصر لديه.‎
Top