سرس الليان يخسر من البلاستيك ويواجه البنك الأهلي

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 09:56 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي سرس الليان، خارج ملعبه، أمام فريق البلاستيك، بهدف دون مقابل، خلال المباراة الودية التي أقيمت على ملعب البلاستيك، استعدادًا للقسم الثالث.

ومن المقرر أن يحل الفريق السرساوي ضيفًا على فريق البنك الأهلي في الرابعة من عصر الخميس المقبل.

وإقترب الثلاثي رضا علي، وسامح بكري، وحسام جمال، من الرحيل عن صفوف السرس، لعدم الحاجة إلى جهودهم الفنية خلال منافسات الموسم الجديد.

وبذلك يتبقى بالقائمة الأولى 12 لاعب وهم محمد زياده، علي عشري وأحمد بدر ومحمود شيحه وأحمد طلعت وفريد دويدار وأحمد شيكو ومجدي جدوع وأحمد بالى ومحمد حسني شطيه ومحمد سمير.

وتعاقد الفريق السرساوي مؤخرًا على توقيع أكثر 15 لاعب وهم أيمن فتحي، ومحمد كشري، وأحمد البديوي، وحلمي أحمد، ومحمد كمال ميدو، ومحمد طياره، ومحمد حسني، ومحمد أشرف بوله، وأحمد سالم سيكا، ومحمود خالد طياره، وعبد الله فؤاد وأحمد عيد، واحمد عمران، وخالد بيبو، وأحمد حربي ظهير كوكاكولا الأيسر، كما إقترب سيد عثمان مانجه لاعب وسط الشرقية من التوقيع خلال المرحلة المقبلة.

ولعب سرس الليان عدد من التجارب الودية من بداية فترة لإعداد، حيث تعادل مع بهتيم 3-3، وخسر أمام طوخ 1-4، ثم تغلب على ميت خلف 3-0، وخسر من بنها 0-2، كما فاز على أبشيش 6-0، وإكتسح وطني شبين بنتيجة 8-3، وتعادل مع تلا 1-1، وخسر من النصر 2-4، ومن البلاستيك 0-1.

وكانت قرعة القسم الثالث قد أسفرت مؤخرًا عن مواجهات ساخنة لأندية المنوفية في الأسبوع الأول حيث يحل فريق ميت خلف ضيفا على فريق عرب الرمل، كما يستضيف غزل شبين نظيره فريق نادي ديرب نجم.

وسيلتقي مركز شباب ديرب نجم مع فريق الشرقية، ويلعب مركز شباب أبو كبير مع فريق سرس الليان، كما سيواجه ميت خاقان نظيره فريق بلبيس.

ويلتقي فاقوس مع دقادوس، ويخوض فريق مركز شباب تلا لقاء خارج ملعبه أمام نظيره فريق مركز شباب أبو حماد.