٤ مراكز شباب بأشمون يشكون سوسن طايل لوزير الشباب والرياضة

الخميس 26/سبتمبر/2019 - 08:12 م
كتب: اسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قدمت أربعة مراكز شباب تابعة لإدارة شباب أشمون شكوي رسمية لدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ضد سوسن طايل مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

وعقد رؤساء مجلس إدارة مركز شباب البرانية وأشمون وكفر صراوة وسبك الأحد اجتماعا خلال الساعات الماضية بشأن الأزمة القائمة بسبب تراجع مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية عن تصعيد أربع فرق من إدارة شباب أشمون لدوري مراكز الشباب وفقا لهوى سوسن طايل التي أرادت فجأة تقليص عدد المقاعد من ثلاثة إلى أربعة رغم انتهاء التصفيات بصعود أربعة فرق لكنها تقول لهم "الورق ورقنا والدفاتر دفاترنا".

لاسيما أنه منذ بداية دوري مراكز الشباب على مدار ٧ سنوات كان يصعد من إدارة شباب أشمون أربعة مقاعد لكنها تغير في اللوائح وفق مزاجها مثلما تؤكد هي.

الغريب في الأمر أن سوسن طايل قررت تقليص عدد مقاعد أشمون من أربعة ألى ثلاثة رغم أن عدد مراكز الشباب التي تنافست على التأهل ٣٢ بينما تريد منح هذا المقعد لإدارة شباب السادات التي تنافس فيها ٨ مراكز شباب فقط في مجاملة واضحة ضاربة باللوائح عرض الحائط.

الأزمة الأكبر تكمن في طريقة تعامل طايل مع مطالب مراكز الشباب وإدارة شباب أشمون حيث تتعالى عليهم وترفض السماع لشكواهم مما جعل مراكز الشباب المتضررة تستنجد بوزير الرياضة لثقتهم في رفضه ما تفعله طايل من تخبط في إدارة هذا الأمر بجانب المجاملات الفجة من منطلق أنه لا أحد يستطيع أن يوقف قرار هي اتخذته حتى ولو كان غير عادلا.