نكشف خطة فايلر لإخماد ثورة غضب رباعي الأهلي

الخميس 26/سبتمبر/2019 - 08:59 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تشير جميع المعطيات إلى وجود اتجاه من جانب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، لإجراء عدد من التعديلات في تشكيل الفريق خلال مواجهة كانو سبورت في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

يكشف موقع وان ثري عن أبرز التعديلات المتوقعة في تشكيل الأهلي حسب التدريبات الآخيرة:

-عودة المعلم

اقترب صالح جمعة من العودة للمشاركة بشكل أساسي بعد أن خرج من حسابات فايلر بسبب تراجع الأداء البدني والفني للاعب، ومن المقرر أن تكون عودته على حساب محمد مجدي قفشة الذي تألق بشكل واضح وكان من العناصر الجيدة التي اثبتت نفسها سريعا بالقميص الأحمر.

-الدفع بالمالي ديانج أساسيا لأول مرة

أصبح على أعتاب التواجد في التشكيل الأساسي للمرة الأولى، سواء على حساب عمرو السولية أو حمدي فتحي، بعد أن بذل الثنائي مجهودًا مضاعفًا خلال الفترة الماضية، سواء في المباريات المحلية أو الأفريقية.

-تجهيز بديل معلول

يفكر فايلر بجدية البحث عن بديل للتونسي علي معلول، ولن يجد أفضل من المواجهة القادمة، من أجل تجهيز محمود وحيد ومنحه الفرصة كاملة خلال اللقاء، حتى يصل إلى فورمة فنية وبدنية جيدة.

-تجديد الثقة في صلاح محسن

رغم تألقه في مواجهة الإياب أمام أطلع برة تحت قيادة محمد يوسف، ولقاء الذهاب أمام كانو تحت قيادة فايلر ولكن وجد اللاعب نفسه بعد ذلك خارج الحسابات، وهناك اتجاه بمنح اللاعب الفرصة من أجل تجهيزه للمشاركة خاصة بعد إصابة مروان محسن.