"وان ثري" يرصد استعدادات دكرنس لدوري القسم الثاني

الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 12:31 ص
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس، فترة الإعداد، استعدادًا لإنطلاق منافسات الموسم الجديد (2019-2020) من دوري القسم الثاني.

ويقدم "وان ثري" رصد لفترة الإعداد لفريق دكرنس، بداية من التدريبات، والمباريات الودية، والإبقاء على أربع لاعبين فقط، بالقائمة الاولى، والتعاقد مع 25 لاعب جديد.

6 مباريات ودية

شهدت فترة الإعداد الأولى لفريق دكرنس، إقامة 6 مباريات ودية، حيث فاز على بنى عبيد 1-0، وعلى ميجا سبورت 3-1، وعلى بورفؤاد 3-1، بينما خسر دكرنس أمام عمال المنصورة 1-2 وأمام المريخ 0-2 وتعادل مع شبان بدواي 0-0.

وديات دكرنس في المعسكر

ودخل دكرنس مؤخرًا معسكر بالإسماعيلية، شهد إقامة 5 لقاءات، حيث تعادل مع الإعلاميين، وسيراميكا وكهرباء الإسماعيلية بدون أهداف وخسر من القناة، بهدف دون مقابل، وتعادل مع منتخب السويس بهدف لمثله.

مذبحة في دكرنس

وأبقى مجلس إدارة دكرنس، بالإتفاق مع أيمن الجمل، المدير الفني، على 4 لاعبين، فقط، من قوام الموسم الماضي، الذي تأهل خلاله دكرنس من القسم الثالث، وهم صامويل أوسو، المهاجم الإفريقي، وعادل أدهم، قلب الدفاع، وأمير حجازي، ومحمد السادات، ثنائي خط الوسط.

24 صفقة جديدة

وضم مسئولو دكرنس 25 لاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وهم: محمد العربي حارس دمياط، عمر ساجد حارس وادي دجلة، أحمد فاروق حارس دمياط، أحمد مخلوف وابراهيم سليمان وبكر أحمد ثلاثي الزرقا، محمود حموده لاعب الرجاء، عمر فاروق وحميده علي، لاعبا نادي مصر، محمد ظريف وعادل فكري لاعبا المنصورة، شمس محارب لاعب سيدي سالم، ومحمد رجب ريعو ومحمد فوزي وعماد حلمي من الترسانة، هشام أحمد من الحمام، ومحمد أبو سريع وكريم الكومي من كفر الشيخ، وأحمد الشحات لاعب سيراميكا، وحسين الحسيني من النصر، ومحمد عبد المنعم من حرس الحدود، والسيد رضوان كناشة لاعب الجزيرة، واسلام الشامي من بورفؤاد، وسيد شعبان من بني سويف.

الجهاز الفني

ويقود الفريق الدكرنساوي جهاز فني يضم: أيمن الجمل، وحسام عبد العال مدرب عام، وأحمد الجمل مدرب مساعد، ومحمد عبد ربه مدرب حراس، وابراهيم الوزير مدير إداري، ومحمود خالد وهيثم حبيب وأحمد الجندي للمركز الإعلامي.

مباريات دكرنس خلال الدور الأول

1- الأوليمبى مع دكرنس
2- دكرنس مع مالية كفرالزيات
3- الحمام مع دكرنس
4- دكرنس مع غزل المحلة
5- دكرنس مع المنصورة
6- فاركو مع دكرنس
7- دكرنس مع دمنهور
8- الرجاء مع دكرنس
9- دكرنس مع أبوقير للأسمدة
10- بلدية المحلة مع دكرنس
11- دكرنس مع بيلا