علاقة صالح جمعة والأهلي تصل إلى طريق مسدود "3 أسباب تكشف المستور"

الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 01:59 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء قرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، باستبعاد صالح جمعة من مواجهة الإياب الأفريقي أمام كانو سبورت، ليثير الشكوك بشأن المصير الغامض للاعب مع القلعة الحمراء بالمرحلة القادمة

ويعتبر قرار استبعاد صالح جمعة ليس هو الأول في عهد فايلر، ولكن اللاعب لم يشارك تحت قيادته سواء في لقاء الذهاب الأفريقي أو في مباراة الزمالك بالسوبر أو في لقاء سموحة في بداية الدوري، حيث كان يعتمد فايلر بشكل واضح على الوافد الجديد محمد مجدي قفشة والحاوي وليد سليمان.

وينتظر صانع ألعاب الأهلي، مستقبل غامض مع الفريق لعدة أسباب على النحو التالي:

1-ضعف اللياقة البدنية

يعاني صالح جمعة من تراجع كبير في اللياقة البدنية، وذلك حسب رؤية فايلر خلال تدريبات الفريق، وهو ما يجعله مطالب ببذل مجهود بدني مضاعف خلال التدريبات للوصول لفورمة جيدة، وذلك سوف يجعل مشاركة اللاعب في اضيق الحدود، وربما يهدد مشاركته في ظل جاهزية أكثر من لاعب تحت رأس الحربة للقيام بهذا الدور.

2-عودة الثنائي المصاب ووجود عمار

مازال ضمن قائمة الأهلي، عدد من العناصر التي في طريقها للعودة مثل محمد محمود وكريم نيدفيد، كما يتواجد عمار حمدي لتزداد المنافسة قوة وشراسة، وهو ما يهدد من فرص مشاركة صالح جمعة.

3-التفكير في الإعارة الخارجية

قد يتجه تفكير صالح جمعة للتفكير في الإعارة الخارجية سواء في الخليج أو أوروبا، كما حدث في الموسم قبل الماضي بعد انتقاله لصفوف الفيصلي السعودي، بسبب توتر علاقته ايضا مع الجهاز الفني للنادي الأهلي وكان حسام البدري على رأس القيادة الفنية للفريق.