هازارد: الانتقادات شيء طبيعي ولا أتأثر بها

الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 04:38 م
كتب: عمرو عبدالعزيز
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد، على الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الماضية، بسبب تراجع مستواه منذ قدومه إلى مدريد.

وقال هازارد في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة كلوب بروج، قائلًا: "بعد الخسارة في باريس، أمام فريق سان جيرمان بثلاثية نظيفة، كان علينا تقديم كل غالٍ لتحقيق الفوز والعودة للمسار الصحيح مجددًا".

وأضاف: "نعلم ضرورة الفوز غدًا، وأتخيلها مباراة مليئة بالأهداف، رغم أنه لن تكون مهمة سهلة".

وعن الإصابة التي تعرض لها، رد البلحيكي: "أنا بخير، وأنا أفهم أن الناس يتوقعون الكثير مني، أنا كذلك أيضًا، لهذا السبب أعمل كل يوم".

وتابع هازارد: "ليس كل شيء على ما يرام الآن، لكن أتمنى أن أبذل قصارى جهدي في المباريات القادمة". 


وواصل: "أشعر بنسبة 100٪ أنني أحتاج إلى أن أكون حاسمًا في تسجيل الأهداف وأن أقدم بعض المساعدة للفريق، هذا سيساعدني كثيرًا للتغلب على الوضع الحالي".

وأكمل: "أحيانًا أشعر أنني برازيلي لأنني لاعب أمتلك المهارة، وأحب اللعب بأسلوبهم، ولك أن تتخيل أن مدربنا هو زين الدين زيدان، لقد علمني جميع المدربين أشياء في حياتي المهنية، لم ألاحظ أي نقد".

وعن التواصل مع زملاءه في الخط الهجومي أكد: "أتواصل بشكل جيد في الملعب مع بنزيما وجاريث بيل".

وردًا على الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة قال هازارد: "الانتقادات شيء طبيعي، فهي لا تؤثر عليّ. وعلي أن أتحلى بقليل من الصبر".

وعن تسجيل الأهداف قال: "أعرف أنهم يريدونني أن أحرز ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة، ولكن علينا أن ننتظر قليلًا".

وأضاف: "أنا لست جالاكتيكو ​​حتى الآن، لا بد لي من إثبات ذلك، يجب أن أكون الشخص الذي سيِثبت أنه الأفضل في العالم".

وأتم: "الجميع يعلم تمامًا تاريخ الرقم 7 في ريال مدريد، لا أشك في نفسي، عندما أثق بها، فإن الأفضل سيأتي، وأرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وجميع الألقاب الممكنة".