اتحاد السباحة والرياضات المائية الفلسطيني يحتفل بتخريج منتسبي دورة الانقاذ والسلامة

الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 01:04 ص
كتب: غزة- محمد حجاج
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
احتفل الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في المحافظات الجنوبية بتخريج منتسبى دورة الانقاذ والسلامة المائية،وذلك مساء الجمعة في مسبح ومنتجع الشاليهات بمدينة غزة، وبحضور عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية والشخصيات الرياضية والوجهاء.


وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات حيث استهلها نائب رئيس الاتحاد أ. محمود شمعة بالترحيب بالحضور من مختلف الشخصيات الرياضية، وجميع اعضاء ورؤساء اللجان في اتحاد السباحة.

كما هنأ شمعة جميع المنقذين الذين اجتازوا هذه الدورة بنجاح، مشيدا بمستواهم العالي، وكفاءتهم البدنية والمهارية، من خلال اتقانهم لمهارات السباحة والانقاذ، وقدرتهم على التعامل مع الغريق،وتقديم الاسعافات الاولية اللازمة.

واكد انه تقدم لاختبارات القبول 28 سباحا، وتم قبول 23 سباحا منهم، واستبعاد 5 غير لائقين بدنيا وفنيا، وتم الالتزام في الدورة عدد 17 منقذ فقط.

كما قدم الشكر لكل من ساهم في انجاح هذه الدورة وخص بالشكر ادارة منتجع ومسبح الشاليهات على توفير المسبح، كما شكر كلا من د. عبدالحكيم طالب محاضر الاسعافات الاولية، ود. يونس ابو حصيرة محاضر الدورة، والكابتن أحمد ابو دلاخ ادارى الدورة.

وقدم المشاركون في الدورة استعراضا مائيا لهم المهارات التي تعلمها المنقذون في محاضرات الدورة، من مهارات سباحة الانقاذ، مهارات التعامل مع الغريق، سحب الغريق...الخ.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم وتوزيع شهادات وبطاقة الانقاذ المعتمدة للناجحين وتسليم شهادات الانقاذ وبطاقة المنقذ لكافة المؤهلين مع تقديم درع الاتحاد لإدارة منتجع الشاليهات،وللدكتور عبدالحكيم طالب.