هل يسير رباعي الزمالك على نهج الهارب؟.. أزمة فنية تهدد ميتشو

الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 02:27 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تتحكم الجوانب المادية، في الحالة الفنية والمزاجية للاعبين داخل المستطيل الأخضر، وقد يكون ذلك عائق أمام نتائج فريق الزمالك خلال المرحلة الماضية، وتكرار سيناريو محمود كهربا والذي كان من أسباب هروبه هو عدم موافقة إدارة الزمالك على طلباته والوعود التي طلبها.

وجاء رحيل أو هروب كهربا عن القلعة البيضاء، بمثابة ضربة قاصمة لفريق الكرة بالزمالك، خلال مشواره في مسابقة الدوري خلال الموسم المنقضي.

يسير على نهج كهربا عدد كبير من اللاعبين في صفوف الزمالك ايضا، حيث سبق لإدارة الزمالك أن وعدتهم بتعديل عقودهم ولكن ذلك لم يحدث، مما قد يتسبب ذلك في تأثر نتائج الزمالك بالمرحلة القادمة تحت قيادة الصربي ميتشو.

يكشف موقع "وان ثري" عن هذه العناصر:

1-طارق حامد

يعتبر من أهم العناصر في خط وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر، ويصر حامد على زيادة قيمة عقده خاصة بعد رفض العديد من العروض الخليجية بالفترة الماضية، فهل يتأثر مستوى طارق حامد بالمرحلة القادمة؟.

2-فرجاني ساسي

يعاني نجم الزمالك ومنتخب تونس من تراجع كبير في المستوى الفني بشهادة جماهير الزمالك ومجلس الإدارة، ويأتي من ضمن أسباب ذلك هو عدم حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة، وايضا غموض موقفه بشأن زيادة قيمة عقده مع الفريق.

3-محمود علاء

يعتبر من العناصر الهامة في خط دفاع نادي الزمالك، ورفض الزمالك ايضا رحيله خلال انتقالات الصيف، باعتباره من العناصر الأساسية، وحصل محمود علاء على وعد في ذلك التوقيت بزيادة قيمة عقده مع الفريق، ولكن ذلك لم يحدث حتى هذه اللحظة.

4-حمدي النقاز

هناك تذبذب واضح في مستوى اللاعب مع القلعة البيضاء وظهر ذلك في مباراة السوبر أمام الأهلي، ويعتبر ايضا من العناصر التي لديها مستحقات متأخرة لدى إدارة الزمالك.