مختار مختار: الإنتاج الحربي لن يصارع على البقاء

الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 05:18 م
كتب: معاذ عبد المنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد مختار مختار، المدير الفني للفري الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، أنه لا يشعر بالقلق على فريقه، بعد النتائج السلبة التي حققها في المباراتين الماضيتين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الإنتاج الحربي تعرض للخسارة في الجولة الثانية للدوري أمام الأهلي برباعية نظيفة، ثم تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام المقاولون العرب بهدف نظيف.

وقال مختار، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري":"قدمنا أداءً سيئًا أمام الأهلي، ولم نظهر بهذا المستوى السيئ من قبل خلال العامين الماضيين"، مضيفًا:"أغلقنا صفحة بمباراة الأهلي، حيث طلبت اللاعبين بنسيان تلك النتيجة، خاصة أنها لا تعبر عن مستواهم الفني".

وأضاف:" ظهرنا بمستوى جيد أمام المقاولون العرب، وكنا قريبين من تحقيق الفوز في الشوط الثاني، حيث أهدر المهاجمين أكثر من فرصة، فضلًا عن عدم احتساب حكم المباراة ضربة جزاء صحيحة لصالح الغيني موسى دياورا، كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة".

وتابع:"لست قلقًا على الإطلاق من مستوى الفريق"، مضيفًا:"سوف أستغل فترة توقف الدوري في علاج بعض الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين في الفترة الماضية".

وأوضح:"الانتاج الحربي لن ينافس على البقاء في الدوري الموسم الجاري"، مؤكدًا:"القادم سيكون أفضل للفريق، خاصة بعد عودة بعض اللاعبين المصابين على رأسهم باسم مرسي".