5 مشاهد في قرعة النسخة السابعة من دوري مراكز الشباب بالمنوفية(صور)

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 05:35 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أقيمت اليوم الأربعاء، قرعة النسخة السابعة من دوري مراكز الشباب لكرة القدم، في مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية، بحضور مندوبي مراكز الشباب المشاركة في البطولة.

ويرصد "وان ثري" 5 مشاهد خلال القرعة التي أجريت بحضور بحضور اللواء علاء يوسف، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، مندوبًا عن المحافظ، وسوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومسئولو مديرية الشباب والرياضة، ورؤساء عدد من مراكز الشباب ومديري الإدارات.

1- تأخر إنطلاق القرعة

تأخر إنطلاق القرعة لأكثر من ساعتين، حيث كان مقررًا أن تجرى القرعة في العاشرة صباحًا، وأجريت في الثانية عشر والنصف ظهرًا لتأخر وصول سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية.


2- التأكيد على الأندية بعدم التزوير في اللاعبين

أكد علي الرقباوي مدير عام إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة على مندوبي مراكز الشباب عدم التزوير في كشوف اللاعبين، لعدم التعرض لعقوبات مشددة من جانب وزارة الشباب والرياضة، كما ناشد الأندية بعدم الإعتذار عن بعض المباريات، وطالبهم بالمنافسة الشريفة، فيما يصب في مصلحة الشباب، حيث أكد أن الهدف من دوري مراكز الشباب هو تسلية الشباب وقضاء وقت فراغهم في ممارسة الرياضة، بجانب التعارف والتآخي بين اللاعبين.


3- إعتراض إداري مركز شباب منوف

وخلال إجراء مراسم القرعة إعترض رفعت عريق إداري فريق مركز شباب منوف على نظام سحب القرعة، مما دفع سكرتير عام المحافظة للتدخل ومحاورته، لتوضيح نظام القرعة وهو ما أقرّ به مندوب منوف، الذي كان قد إعترض على تواجده في مجموعة تضم أندية بعيدة المسافات.

4- الإشادة بمركز شباب سنتريس

وأشادت سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة بفوز مركز شباب سنتريس ببطولة العام الماضي، على مستوى المنوفية، بجانب الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية، عقب إقصاء أندية العمراوي وفيصل أصحاب الألقاب الأخيرة في المسابقة، كما طالب سكرتير عام المحافظ بتحية سنريس من جانب الحضور.

5- الوقوف دقيقة حداد

وطالب محمد شيحة من مديرية الشباب والرياضة ومقدّم حفل القرعة، من الحضور الوقوف دقيقة حداد على أراوح شهداء حرب أكتوبر، وشهداء الوطن على مر العصور، تزامنًا من ذكرى إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.


وأسفرت القرعة عن توزيع مراكز الشباب الـ 24 المشاركين في البطولة على 4 مجموعات :

المجموعة الأولى

 سنتريس، والعراقية، ومنوف، وميت عفيف، وكفر داود، كفر صراوة.

المجموعة الثانية

 كفر الباجور، وكفر عشما، وسبك الأحد، وسدود، وأشمون، وكفر محمود

المجموعة الثالثة

تلا، وطنبشا، وزنارة، ومنشأة بخاتي، والدبايبة، وزرقان.

المجموعة الرابعة 

كفر ربيع، وبيجيرم، والماي، وكفر بنهس، وإبنهس، وإصطباري.