بالأسماء| 7 عناصر جديدة تحلم بالفرصة مع حسام البدري

السبت 12/أكتوبر/2019 - 03:57 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء إعلان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن أول قائمة للفراعنة تحت قيادته، وقيامه بضم عدد من الوجوه الجديدة، ليكشف عن سياسته وخطته لتجديد دماء منتخب مصر في المرحلة القادمة، بالبحث عن عناصر جديدة تمتلك الروح والدوافع للتألق بقميص منتخب مصر.

واختار البدري عدد من الوجوده الجديدة مثل "حمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة ومحمد عواد وحسام حسن عمر السعيد ومحمد حمدي ومحمد بسام وعبد الله جمعة"، ورغم وجود عدد من هذه العناصر التي سبق لها الانضمام في مراحل سابقة لمنتخب مصر، ولكن يتجه البدري نحو منح هذه الأسماء الفرصة الكاملة.

يكشف موقع "وان ثري" عن عدد آخر من العناصر بالدوري المصري التي تحلم بالانضمام لصفوف منتخب مصر في الفترة القادمة تحت قيادة حسام البدري:

1-أحمد الشناوي

يعتبر من العناصر الهامة التي تتواجد باستمرار في قائمة منتخب مصر، ويأمل حارس بيراميدز في استعادة مكانه من جديد، بعد أن تغيب عن أول قائمة للبدري بسبب الإصابة.

وشارك أحمد الشناوي مع بيراميدز في الموسم الحالي في مباراة واحدة فقط، ولكن يمتلك الشناوي الخبرة الدولية حيث كان ضمن قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون، وايضا كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، وكان قريب من التواجد في قائمة مصر بمونديال روسيا 2018 لولا الإصابة التي ابعدته.

2-اسلام عيسى

انتقل من المصري البورسعيدي إلى صفوف بيراميدز في انتقالات الصيف، ويعتبر من العناصر الهامة بمركز الجناح الأيسر لما يمتلكه من قوة بدنية وسرعة وقدرة على التسديد.

شارك اسلام عيسى مع بيراميدز تحت قيادة الفرنسي ديسابر في مباراتين فقط، ومازال يحتاج عيسى لبعض الوقت للإنسجام والتألق مع قميص بيراميدز والمساهمة في تسجيل وصناعة الأهداف، حيث لم يسجل أو يشارك حتى هذه اللحظة في صناعة أو تسجيل أي هدف.

3-عمرو وردة

يأمل عمرو وردة في العودة لمنتخب مصر من جديد تحت قيادة البدري، بعد استبعاده من قائمة لقاء بوتسوانا، حيث تعتبر علاقة اللاعب مع حسام البدري مدربه السابق في الأهلي والمنتخب الأوليمبي جيدة.
وشارك وردة مع باوك اليوناني في الموسم الحالي في 4 مباريات، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف آخر.

4-إبراهيم حسن

يعتبر من العناصر التي يفضلها الفرنسي ديسابر في تشكيل بيراميدز، ويقدم اللاعب أداء مميز وثابت تحت قيادته.

شارك إبراهيم حسن مع بيراميدز في 3 مباريات هذا الموسم وتمكن من تسجيل هدف.

5-فريد شوقي

يقدم مستوى فني ثابت في خط وسط المصري البورسعيدي، حيث يجيد عملية قطع الكرات وبناء الهجمة، كما تطور مستوى اللاعب بشكل كبير تحت قيادة إيهاب جلال.

وشارك فريد شوقي مع المصري في الموسم الحالي في بطولة الدوري في 3 مباريات.

6-محمد عبد الغني

من العناصر الواعدة في مركز قلب الدفاع بالكرة المصرية، حيث يقدم صاحب الـ26 عامًا مستوى رائع في التغطية والرقابة مع الزمالك، ويعتبر استبعاده من أول قائمة لحسام البدري مع منتخب مصر، بمثابة اللغز الكبير.

وشارك عبد الغني مع الزمالك في مسابقة الدوري مرة واحدة، بعد أن تعرض لإصابة خلال مباراة السوبر امام الأهلي.

7-محمد عبد العاطي

يعتبر رمانة ميزان فريق وادي دجلة، حيث يتمتع بامكانيات بدنية وفنية هائلة، ويجيد ايضا القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية وعملية بناء الهجمة.

وتطور مستوى عبد العاطي بشكل كبير تحت قيادة اليوناني تاكيس جونياس منذ الموسم الماضي، ليدخل في حسابات نادي الزمالك.

شارك عبد العاطي في الموسم الحالي مع وادي دجلة في 3 مباريات.