5 نجوم يحلمون بسقوط ميتشو في الزمالك

السبت 12/أكتوبر/2019 - 04:05 م
كتب: عمرو عبدالعزيز
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، مساء السبت، الموافق 19 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 7 نقاط، خلف الأهلي المتصدر برصيد 9 نقاط، وبيراميدز الوصيف برصيد 7 نقاط.


لاعبو الزمالك لم يقدموا حتى الآن أداء ملفت للمتابعين، حيث تمكنت العشوائية منهم في أول 3 مباريات بالدوري.


"وان ثري" يستعرض لكم 5 نجوم يحلمون بسقوط ميتشو في الزمالك :

كريم بامبو
لم يحصل كريم بامبو، على فرصة حقيقية مع الزمالك حتى الآن، فشارك في عدد محدود من الدقائق في بعض المباريات، لذلك يعتبر بامبو من الحالمين بسقوط ميتشو رغبة منه في المشاركة بالمباريات.

إسلام جابر
يعتبر موقف إسلام جابر مع الزمالك حالة خاصة، فاللاعب لم يشارك نهائيا في أي مباراة مع القلعة البيضاء حتى الآن، لذلك يحلم جابر بسقوط الصربي مع الزمالك.

محمد عنتر 
فشل عنتر في إثبات نفسه لميتشو حتى الآن، فلم ينجح اللاعب في إقناعه بالتواجد في التشكيل الأساسي للأبيض حتى الآن، وفي أغلب المباريات يتم استبعاده من قائمة اللقاءات، لذلك يعد عنتر من الحالمين بسقوط ميتشو خلال الفترة المقبلة.


حازم إمام
على الرغم من أن حازم إمام هو ثان "كابتن" للزمالك بعد شيكابالا، إلا أن مشاركته معدودة وقليلة في ظل قيادة ميتشو للزمالك، لذلك يعد إمام من الراغبين في سقوط الصربي من أجل الحصول على فرصة المشاركة في أقرب وقت ممكن.

محمد عبدالسلام
مما لاشك فيه أن عبدالسلام، لاعب شاب وينتظر منه الجميع مستقبل باهر، لكن في ظل وجود تخمة من اللاعبين ذات المستوى العالي فستقل فرصته في المشاركة، خاصة وأن الصربي مقتنع بثلاثي الدفاع علاء وعبدالغني والونش، لذلك يعد عبدالسلام من الحالمين برحيل ميتشو أملا منه في مجيء مدرب يضعه في حساباته.