أول تعليق من جهاد جريشة على حضوره حفل الأهلي

السبت 12/أكتوبر/2019 - 07:40 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف جهاد جريشة الحكم الدولي حقيقة ما تردد عن حضوره الحفل الخاص بتسليم درع الدوري للنادي الأهلي والذي أقيم يوم الخميس الماضي في أحد الفنادق بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلسه بجانب عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للجبلاية.

وأكد جريشة في تصريحات خاصة أن ما أثير خلال الساعات الماضية غير صحيح على الإطلاق، موضحا أن ترديد تلك الأقاويل من شأنه إثارة أزمة وبلبلة في الوسط الرياضي، خاصة أنها تمثل مشكلة شخصية له وعمله كحكم.

وأوضح أن الشخص الذي ردد هذا الكلام كان عليه العودة إليه في المقام الأول للتأكد منه قبل إصدار أحكام وتصريحات في هذا الشأن، متسائلا كيف يحضر حفل للأهلي بمناسبة فوزه بالدوري وهو يحكم لكل الأندية في بطولة الدوري وأنه بذلك يفقد مصداقيته من الأساس.

واشار إلى أنه متواجد خارج مصر من الأساس حاليا ومنذ فترة وهو ما أثار دهشته بشكل كبير بالحديث عن تواجده في الحفل الذي شهد حضور عدد كبير من الشخصيات والمسئولين وحال حضوره كان سيتم تصويره من الأساس وانتشار الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد على أهمية الحفاظ على الروح الرياضية حاليا ونبذ روح التعصب بين الجماهير وإنعاء حالة الاحتقان الموجودة بما يساعد على عودتهم للمدرجات بدون حدوث أي مشاكل.