في وقت الشدة| تركي أل الشيخ يوجه 4 صدمات للزمالك لهذه الأسباب!

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 02:49 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يمر نادي الزمالك بالوقت الحالي، بفترة صعبة في ظل شكوى أكثر من لاعب داخل الفريق، بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المتأخرة، حيث حدث ذلك مع محمود كهربا ومحمود جنش وطارق حامد وحمدي النقاز وفرجاني ساسي.
وتردد في الأيام الماضية، امكانية استعانة رئيس الزمالك، برئيس هيئة الترفيه السعودية تركي أل الشيخ ومالك فريق ألميريا الإسباني، من أجل دعم النادي ماديًا لتخطي العقبة المادية التي يعاني منها الفريق.

ولكن على أرض الواقع أو بالوقت الحالي هناك بعض العقبات التي تمنع تركي أل الشيخ من دعم الزمالك، وهذا ما سوف يكشفه "موقع وان ثري" في السطور القادمة:

1-الانقلاب على رئيس الزمالك

أبدى تركي أل الشيخ غضبه في الساعات الماضية، من الهجوم العنيف والألفاظ الخارجة عن النص التي قالها مرتضى منصور ضد مجلس إدارة الأهلي ومحمود الخطيب، وهو ما جعل وزير الترفيه السعودي يحصل على دعم كبير من جانب جماهير الأهلي.

2-التركيز في تجربة ألميريا

يضع أل الشيخ كل تركيزه في تجربته الجديدة بالدوري الإسباني، مع فريق ألميريا من خلال دعم الفريق بالصفقات والتدعيمات القوية، ولن يكون هناك أي فائدة له من دعم الزمالك، خاصة بعد رحيله من مصر.

3-عدم تقوية منافس "سالم الشامسي"

يدرك تركي أل الشيخ، أن قيامه بدعم نادي الزمالك من الناحية المادية، قد يدخله في أزمه مع رجل الأعمال الإماراتي وصديقه سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز الحالي، وذلك من خلال تقوية منافس بيراميدز، وذلك في ظل طموحات الآخير بالمنافسة على الدوري أو المركز الثاني بمسابقة الدوري.

4-الحفاظ على ما تبقى من علاقات مع الخطيب

يرغب أل الشيخ في الحفاظ على التقدم الملحوظ في العلاقة مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب، خلال الساعات الماضية، بعد أن تمنى الشفاء لرئيس الأهلي، ونال بسبب ذلك شكر كبير من جانب جماهير القلعة الحمراء على مواقع التواصل الإجتماعي، لتعود العلاقة بشكل تدريجي بعد فترة من الاحتقان والانتقادات المباشرة والغير مباشرة.