مصادر| هل يصرف الأهلي النظر عن كهربا؟ السعودية خطته البديلة

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 06:40 م
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثار محمود كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي الكثير من الجدل والشد والجذب فى الإعلام الرياضى المصرى والسوشيال ميديا بين جماهير الأهلى والزمالك بعدما ظهرت أخبار تفيد بتوقيعه للأهلى خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت أشارت التقارير أن كهربا وقغ بالفعل على عقود إنضمامه للأهلى ولكن مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء أمير توفيق نفى ماتردد حول توقيع اللاعب، فى حين أكدت مصادر أخرى أن التوقيع لم يتم حتى الآن ولكن المفاوضات متقدمة بين الأهلى وكهربا.

وبحسب المصادر فإن كهربا كان على إتصال بمسؤولى الأهلى إلا أن المفاوضات وصلت لمرحلة من الهدوء ويرجع ذلك الى المدير الفنى للأحمر رينيه فايلر الذى تلقى نصائح من مواطنه كريستيان جروس مدرب اللاعب السابق فى الزمالك تفيد بسوء سلوك كهربا خارج الملعب.

ولكن المفاوضات لم تصل إلى طريق مسدود حتى الآن بقرار من إدارة الأهلى التى ترى أن وجود كهربا سيشكل إضافة فنية كبيرة لو تم الإعتماد عليه بشكل صحيح.


أما عن الإحتمالية المستبعدة وهى العودة للزمالك، فكهربا تلقى إتصالات عديدة من وسطاء للإستفسار عن حقيقة توقيعه للأهلى وعرض عليه العودة مجددًا للزمالك وتسوية مستحقاته ومشاكله المادية.

والمفاجأة هى أن كهربا أكد لوسطاء الزمالك أنه لم يوقع حتى الآن للأهلى ولم يحسم موقفه بعد بشأن وجهته المقبلة ولكنه يستبعد اللجوء للزمالك خاصة بعد أن حصل على وعود بحل أزمته المالية ولكن مسؤولى الأبيض لم ينفذوها.

وتشير المصادر أن كهربا تلقى عرضًا سعوديًا قد يكون خطته البديلة فى حال فشل إنضمامه للأهلى وقرر الخروج من البرتغال فى الإنتقالات الشتوية.